× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
"هواوي" تتفوق على "أبل" بميزة "الشحن المعاكس"
 
تكنولوجيا | 2018-10-18
كشف موقع "إنغادجت" التقني، عن ميزة فريدة في هاتف هواوي الجديد، من نوع "ميت 20 برو"، تعد الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية.

وأشار الموقع، إلى أن شاحن الهاتف اللاسلكي السريع الخاص بالجهاز، بمقدوره شحن الهواتف الأخرى، ومنها تلك الخاصة بشركة أبل الأميركية.

 

وأطلقت الشركة الصينية على هذه الميزة "الشحن اللاسلكي المعاكس"، وتمكّن المستخدمين من شحن هواتفهم عندما لا يكونوا قادرين على الوصول لمصدر طاقة أو لا يحملون مخزن شحن احتياطي.

ويتمتع الهاتف الجديد ببطارية كبيرة سعة 4200 ميلي آمبير/ ساعة، ويمكن شحنها لاسلكيا بسرعة أكبر بـ70 مرة مقارنة بالهواتف المتوفرة في الأسواق.

ويأتي "ميت 20 برو" بشاشة عرض بتقنية "أموليد"، قياس 6.39 إنشا، وبـ16 مليون لون، ويوفر مساحة تخزين تبلغ 128 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت.

نجاح غير متوقع لهاتف ايفون الجديد >>

تسريب يكشف تصميم ومواصفات وموعد إطلاق iPhone SE 2 >>

نوت 10 بلاس يتفوق على جديد آيفون >>

وأخيرا دقت الساعة غوغل بلاي لن يكون متوفرا في هواتف هواوي الجديدة >>

قبل الموعد.. كل ما تريد معرفته عن هواتف "آيفون" الجديدة >>

المجلس يقر الموازنة ب 49 صوتا >>
برّي يستند إلى الأعراف: التشريع حقّ مطلق >>
دياب: لن نعرقل موازنة الحكومة السابقة >>
سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاثنين >>
ماذا لو لم تُقرّ الموازنة؟ >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD