جعجع_في_الجبل

 
العلاقة مع باسيل تحت الصفر / أوضح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في حديث للـ"mtv" أن سبب تأجيل زيارته الشوف "شخصي وبسيط وليس محرزًا"، نافيًا أن يكون لقراره اي علاقة بالاجتماع الذي عقد بين رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل ورئيس “اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في اللقلوق". وتمنى جعجع، لو ان " لقاء اللقلوق حصل قبل 3 أشهر لكان وفّر سقوط شهيدين وتعطيل الحكومة. ونريد أن نعرف هل جرت محاولة اغتيال باسيل أم لا"؟ وعن العلاقة مع باسيل، قال جعجع: "لا علاقة مع باسيل وهي تحت الصفر على عشرين، وسبب التراشق السياسي معه ليس تقاسم الحصص والتعيينات". أما عن العلاقة مع الحلفاء، فرأى جعجع أن "وجودنا لا يناسب الآخرين وأكثريتهم على طاولة الحكومة منزعجون منا و"بيشوفونا متل الصوص الغريب"، فنحن مزعجون على طاولة الحكومة".
 
من السخافة اعتبار ان لقاء اللقلوق الغى زيارة جعجع الى الجبل اينونا / قالت مصادر موثوقة لإينوما ان اللقاء الذي عقد في اللقلوق بين التيار الوطني الحر والحزب التقدمي الاشتراكي لم يكن له اي تأثير على الزيارة التي كان من المقرر ان يقوم بها الدكتور سمير جعجع الى الجبل اليوم
 
عدوان اوضح فلم يوضح! / صدر عن نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان البيان الآتي: “تقرر تأجيل الزيارة التي سيقوم بها الدكتور سمير جعجع الى الشوف لأسباب طارئة وما زال العشاء المقرر في دير القمر قائما اليوم عند الثامنة والنصف مساءً”.
 
لماذا الغى جعجع زيارته الى الجبل في اللحظات الأخيرة اينوما / قالت مصادر ان رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع الغى في اللحظات الأخيرة زيارة كانت مقررة له اليوم الى الجبل كان اعلن عنها امس النائب جورج عدوان.