بلدية_الجية

 
رئيس بلدية الجية راجع وما يحكى مجرد إشاعات / نفت مصادر في بلدية الجيه ما أشيع عن "هروب" رئيس البلدية الدكتور جورج القزي إلى الخارج واكدت المصادر لموقع اينوما أن القزي غادر في رحلة عادية وسيعود قريبا الى الجية مؤكدة عدم وجود أي مبرر لهذا الحديث.
 
“فرار” رئيس بلدية الجيّة: جنبلاط يعلّق وبكركي لا تغطّي أحداً / بعد نحو شهرين على بروز ملف شبهات الفساد في بلدية الجية (ساحل الشوف)، كشفت المعلومات أنّ رئيسها جورج القزي، غادر الأراضي اللبنانية يوم أمس باتجاه فرنسا. ما حصل، استدعى خروج رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط في تغريدةٍ عبر «تويتر»، ليل أمس، قائلاً: «الجية عادت لأهاليها وتحت ضغط المجتمع المدني والحريصين عليها. هرب رئيس بلديتها، لكن لا بد من محاسبته. بئس السلطة وغير السلطة الذين لم يحسموا الأمر منذ البداية.
 
جنبلاط يسأل: هل هرب رئيس بلدية الجية؟ / ‏غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر تويتر فقال: الجيه عادت لاهاليها وتحت ضغط المجتمع المدني والحريصين عليها. هرب رئيس بلديتها لكن لا بد من محاسبته .بئس السلطة وغير السلطة الذين لم يحسموا الامر منذ البداية .والى مزيد من النضال من اجل ساحل شوف افضل وانظف