مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

عندما يُحوّل العقاب الى من يستحق الثواب

29-05-2018

لكل مقام مقال

اخيرا تمخضت هيئة الإشراف على الانتخابات فولدت قرارا احالت بموجبه تلفزيون لبنان الى محكمة المطبوعات. قرار الهيئة وهو ليس كسائر القرارات جاء فيه: " تبين لهيئة الاشراف على الانتخابات نتيجة عملية الرصد التي قامت بها عدم التزام قناة تلفزيون لبنان بالموجبات المفروضة في فترة الصمت الانتخابي وانها قد ارتكبت المخالفات التالية" وعدّد المخالفات.

اذن هيئة الإشراف على الانتخابات وفي إطار اشرافها الذي لا تشوبه شائبة لم تر كاسرا للصمت الانتخابي ومنتهكا لقانون الانتخابات الا تلفزيون لبنان.
رؤساء ووزراء ونواب مرشّٓحون أو مرشِّحون لم يتركوا مخالفة الا وارتكبوها قبل الصمت الانتخابي وفي أثنائه وبعده ومع هذا لم ترهم الهيئة أو أنها رأتهم وآمنت أن زنوبهم مغفورة.
موظفون كبار ومحافظون - غير محافظين - سخّٓروا مقراتهم وإمكانياتهم الرسمية في خدمة مرشحين وحاربوا مرشحين آخرين بكل قواهم ومع هذا لم ترهم الدولة.
مرشحون متمولون غزوا محطات التلفزة بملايينهم ومع هذا لم ترصدهم الهيئة ولم ترصد التلفزيونات التي اطلوا من خلالها.
كثيرة هي المخالفات التي رآها المواطن وبالعين المجردة ولم ترها الهيئة وبالعين المجهزة بأحدث التقنيات.
في بلد العجائب المنكوب لم نر مخالفة الا مخالفة تلفزيون لبنان وكأن المحاسب الواعي أراد من خلال هذا أن يحاسب فريق الاخبار في تلفزيون لبنان والمسؤول عن هذا الفريق الاعلامي صائب دياب الذي جعل تلفزيون لبنان بأخباره تلفزيونا لكل لبنان.

 

تلفزيون لبنان هذه المرة كان الأولى بالثواب فليتحوّل العقاب ولو لمرة الى من يستحق العقاب.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما