مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

عدوان: هناك تشوهات عديدة قبل الإنتخابات

20-03-2018

محليات

اشار نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان الى ان التشوهات تكمن اليوم في طريقة التعاطي مع المواطنين، من الزيارات و”تزفيت” الطرقات والتوظيف والخدمات، وخصوصًا الوعود التي تتبخر بعد يوم واحد من إنتهاء الإنتخابات.

كلام عدوان جاء خلال جولة على بلدات الجبل، إستهلها من بلدة جون ومزمورة، واختتمت بزيارة إلى بلدة الجليلية.

المحطة الأولى كانت في كنيسة سيدة البشارة في جون، قبل الانتقال إلى كنيسة مار يوسف حيث شارك في القداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف.

ومن ثم عقد عدوان لقاءً مع رئيس إتحاد بلديات إقليم الخروب الجنوبي رئيس بلدية جون جورج مخول في دارته، بحضور أعضاء من المجلس البلدي وممثلين عن الأحزاب وأهالي من المنطقة.

ورحب مخول بعدوان متعبرًا أنه “في بلدته جون بين أهله وأخوته”، واعرب عدوان عن سروره وإرتياحه “في منزل الصديق والأخ جورج مخول”، منوهاً بدوره في خدمة المواطنين وتأمين حاجات الأهالي.

واضاف: “ان هذا اللقاء الجامع هو صورة مصغرة عن لبنان، بلد التعددية والعيش معا والتسامح والإنفتاح، ولبنان وطن الرسالة سيفتقد علة وجوده إذا لم يكن كذلك”.

 

وتابع عدوان: “شوّهنا كل شيء من الطبيعة إلى العيش معًا إلى الدولة إلى المؤسسات إلى تنفيذ وتطبيق القوانين. ومن أهم التشوهات التي نراها اليوم هي طريقة التعاطي مع المواطنين، من الزيارات وتزفيت الطرقات والتوظيف والخدمات، وخصوصًا الوعود التي تتبخر بعد يوم واحد من إنتهاء الإنتخابات”.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما