ذوي_الاحتياجات_الخاصة

 
الراعي للمعتصمين في بكركي: الدول تقاس باهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة قيومجيان: أتعهد متابعة القضية وكالات / أبلغ البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، المعتصمين من ذوي الإحتياجات الخاصة، في باحة بكركي، ان وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال ريشار قيومجيان "أتى مع هدية لكم، وسيبشكرم بخبر جميل"، مؤكدا ان "من حق ذوي الاحتياجات الخاصة أن تهتم بهم الدولة وتكرمهم لأنهم لا يعرفون الشر".
 
قيومجيان لذوي الإحتياجات الخاصة: اعتذر منكم عاكستني ظروف البلد وكالات / غرد وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال ريشار قيومجيان عبر حسابه عبر “تويتر”: في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، أقف كما دائماً الى جانبكم”.
 
استبدال عبارة "ذوي الاحتياجات الخاصة" بـ"ذوي الارادات الصلبة"؟ الجمهورية / علمت «الجمهورية»، انه دار خلال جلسة مجلس الوزراء نقاش في بند استبدال عبارة «ذوي الاحتياجات الخاصة» بـ«ذوي الارادات الصلبة»، وعرض الوزير ريشار قيومجيان للمشكلات التي يعانيها المعوقون مطالباً بتقديم المساعدة لهم.
 
“الجمهورية القوية” يتضامن مع ذوي الاحتياجات الخاصة وكالات / بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، عبر اعضاء تكتل الجمهورية القوية عن تضامنهم بهذا اليوم، وطالبوا بحق هؤلاء في التعليم والتأهيل والتشغيل من دون تمييز.