انتحار

 
داني ابو حيدر انتحر بعد ان طردوه من العمل / اطلق المواطن داني ابو حيدر النار على نفسه في منطقة النبعة ما ادى الى مقتله
 
انتحر لأنه لا يستطيع تأمين ثمن منقوشة لإبنته / أفادت معلومات من البقاع بأن المواطن ناجي الفليطي من بلدة عرسال ابن الأربعين عام، متزوج وله بنت وصبي، أنهى حياته بحبل خلف المنزل بسبب عدم قدرته على تأمين الف ليرة لابنته كي تشتري منقوشة زعتر. وأشار إلى أن والد ناجي وصل الى منزل ابنه فلم يجده فقرر ان يفتش عليه خلف المنزل، فوجده مشنوقاً بحبل فصرخ واحضر سكين وقطع الحبل فكان ناجي قد فارق الحياة نتيجة ديون عليه في الدكاكين المجاورة لا تتجاوز ٢٠٠ الف ليرة، وهو لم يجد عمل منذ شهرين، وعندما طلبت ابنته الف ليرة لشراء منقوشة زعتر ولَم يجد فقرر ​الانتحار​.
 
انتحار عسكري متقاعد في الجيش جرس سكوب / أفادت “جرس سكوب” عن إنتحار العسكري المتقاعد في الجيش اللبناني م. ك. بعدما أطلق النار على نفسه في منطقة الأشرفية. وترجح المعلومات أنّ يكون سبب الإنتحار بسبب تراكم ديونه المالية.
 
200 حادثة انتحار في لبنان خلال 2018 الانباء الكويتية / بلغ عدد ضحايا الحوادث المرورية في لبنان خلال 2018 نحو 500 قتيل و6000 جريح. وسجلت جمعية “مبادرات وقدرات” التي تعنى بحوادث الانتحار 200 حادثة انتحار حصلت في لبنان عام 2018، مقابل 144 حالة عام 2014 و143 عام 2017.
 
جثة مواطن في طبرجا وكالات / عثر فجر اليوم الأربعاء، على جثة المواطن غ.م.ح. (مواليد 1981)، مصابًا بطلق ناري في رأسه من بندقية صيد، داخل منزله في طبرجا.وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية، وباشرت تحقيقاتها لكشف الملابسات، وبعد معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي، نقلتها فرق الإسعاف في مركز الدفاع المدني في جونية إلى مستشفى البوار الحكومي.
 
حالة انتحار جديدة؟؟ / أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في مرجعيون الين سمعان، عن العثور على ف. ر. (مواليد 1973) جثة داخل منزلها في قرية عين عرب، وهي أم لستة أولاد. وقد نقلها الصليب الأحمر إلى مستشفى مرجعيون الحكومي، حيث كشف الطبيب الشرعي عليها وعزا سبب الوفاة إلى مادة سامة. وقد فتح مخفر مرجعيون تحقيقا بالحادثة.
 
أخذ سره معه… صدمة في رومية بعد رحيل ابن الـ15 عاماً النهار / ندى ايوب حزينة رومية. سماؤها كئيبة. طرقاتها خلت إلا من قلةٍ قليلة من الاهالي. مصاب أثقل كاهل أهلها الذين استفاقوا على خبر انتحار أحد ابنائها ج.ح. ابن الخامسة عشر ربيعاً ليل الأحد – الإثنين، وفق معططيات القوى الامنية والطبيب الشرعي. ظروف الحادثة غامضة.
 
العثور على عاملة اثيوبية مشنوقة في منزل مخدومها في عبا الجنوبية وكالات / العثور على العاملة جيران غيت تاديس من التابعية الاثيوبية، مشنوقة على شرفة منزل مخدومها غ.ت في بلدة عبا الجنوبية. وقد فتحت القوى الامنية تحقيقا بالحادث، فيما نقلت الجثة الى مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية.
 
تقرير رسمي: في فرنسا شخص ينتحر كل ساعة!… وإليكم الأساليب euronews / بالرغم من انخفاض معدل الانتحار في فرنسا بين عامي 2013 و2014، إلا أنها تظل تحتل المركز الثالث أوروبيا. ففي العام 2014، كان الانتحار سببا في وفاة 8885 شخصا، أي ما يعادل 24 شخص كل يوم ، بمعدل شخص كل ساعة، وذلك وفقا لإحصائية نشرها المرصد الفرنسي لحالات الانتحار .
 
شاب مشنوق بحبل أحمر… في نهر الكلب وكالات / عثر داخل احد الاحراج في محلة نهر الكلب، على الشاب ف. س. (مواليد 1971) مشنوقا بحبل أحمر.وحضر الطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادث.
 
قوى الأمن الداخلي نجحت في منع فتاة من الإنتحار في جبيل وكالات / أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، بأن المؤهل في قوى الأمن الداخلي في مخفر جبيل خضر علام ، استطاع الإمساك بالفتاة التي كانت تحاول الإنتحار من على جسر الحديد قرب مبنى بلدية جبيل ، والبالغة من العمر ٢٤ عاما.
 
انتحار نائب أميركي بارز بعد “تهمة تحرش” سكاي نيوز / أطلق النائب الجمهوري البارز، دان جونسون، الذي يمثل ولاية كنتاكي، الرصاص على نفسه، ليل الأربعاء، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي بفتاة قاصر.
 
انتحار عنصر في جيش الأسد بسبب الفقر! aksalser / أفادت وسائل إعلام موالية بان عنصراً في صفوف جيش بشار الأسد، أقدم على الانتحار ببندقيته، في حمص، بسبب “الفقر”. وقالت المصادر الموالية، أمس الأحد، إن الشاب “ح . ب” (29 عاماً)، انتحر داخل غرفته في منزل عائلته الكائن في حي الزهراء.
 
قتل زوجته وابنته وانتحر وكالات / اقدم المواطن م.ش. على اطلاق النار على زوجته وابنته البالغة من العمر 15 عاماً، داخل منزلهم قبل ان ينتحر في بلدة جناتا في مدينة صور جنوبي لبنان.