سعر_الدولار

 
الدولار 3000… وتوقف سحبه من البنوك؟ الانباء الكويتية / أكد مصدر مصرفي لبناني مسؤول لـ “الأنباء” ان الودائع بالعملات الأجنبية وخصوصا الدولار الأميركي محفوظة بالمصارف، الا انه حذر من توقف سحب الدولار نهاية هذا الشهر ما لم تتشكل حكومة وازنة تستطيع وقف الانهيار الحاصل.
 
دولار الصرافين الى ارتفاع جديد / سجل سعر الدولار ارتفاعًا لدى الصرافين حيث وصل إلى 2080 و2090 ليرة لبنانية بعدما كان نحو 2050 ليرة في وقت سابق من هذا الأسبوع.
 
سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الجمعة وكالات / يتم التداول بسعر صرف الدولار لدى الصرافين، اليوم الجمعة 13/12/2019، ما بين 1990 ـ 2015 ل. ل للدولار الواحد.
 
كم بلغ سعر صرف الدولار في الاسواق اليوم؟ / سجل سعر صرف الدولار بين الـ2000 والـ2050 ليرة، بعدما كان تجاوز الـ2300 ليرة في الأيام الماضية وأشار نائب رئيس الصيارفة الياس سرور للـLBCI الى أن عرض الدولار الذي سجل بشكل كثيف ساهم في خفض سعر الصرف، لافتاً الى أن سعر العملة يحكمه العرض والطلب فكلما زاد العرض كلما استطعنا تلبية السوق والتجار بأسعار أرخص.
 
ماذا قرر المجتمعون في قصر بعبدا؟ / أعلنت مصادر في بعبدا للـLBCI عن الاجتماع المالي، “أنه مهم جدا لجهة التأكيد أن الشرعية الدستورية مستمرة ولسنا غائبين عن السمع بل نحن حاضرون وفاعلون في الموضوع المصرفي والمالي.”
 
اجتماع مالي جديد في بعبدا برئاسة عون وغياب الحريري / يٌعقد اجتماع مالي في بعبدا الجمعة برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون وحضور الوزراء: علي حسن خليل ومنصور بطيش وعادل أفيوني وسليم جريصاتي وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة ورئيس جمعية المصارف سليم صفير ورئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود والمستشار الاقتصادي للرئيس سعد الحريري نديم المنلا لعرض الأوضاع المالية في البلاد.
 
بعد بيان الحريري ارتفاع قياسي للدولار / عقب خطاب الحريري... الدولار الأميركي يسجل رقم قياسي جديد في لبنان حيث وصل و لأول مرة إلى عتبة ٢٢٥٠ ليرة في السوق السوداء
 
الصرّافون التزموا السعر الرسمي: لا دولارات لدينا الاخبار / محمد وهبه لا تزال مشكلة شحّ الدولارات تسيطر على الأسواق، خصوصاً غير النظامية بين الصرافين والزبائن. الصرافون التزموا ما يُسمى «سعر الصرف الرسمي» لليرة مقابل الدولار بسبب ضغوطات تعرضوا لها من مكتب الجرائم المالية ولجنة الرقابة على المصارف، إلا أنهم امتنعوا عن بيع الدولارات للزبائن
 
السعر غير الرسمي للدولار يقفز إلى 1530 ليرة: منسوب القلق يرتفع الاخبار / محمد وهبة تشهد السوق المالية طلباً على الدولار أدّى إلى ارتفاع سعر الصرف إلى أكثر من 1530 ليرة لكل دولار. سبب هذا الارتفاع يعود إلى مجموعة عوامل تتلخّص بعبارة واحدة: «منسوب القلق يرتفع»