مباشر

عاجل

راديو اينوما

دعموش: أميركا ترفع رايات المقاومة في جامعاتها

06-05-2024

محليات

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، أن "ما وصلت إليه الأمور، في قطاع غزة، هو انتصار كبير للمقاومة الإسلامية وحماس والفصائل الفلسطينية المقاومة وكل محور المقاومة الذين هزموا الجيش الاسرائيلي بمنعه من تحقيق أي هدف من أهدافه المعلنة، وأجبروه على القبول بالتفاوض والجلوس على الطاولة للتباحث حول مصير واقع غزة بعد انتهاء الحرب".

وفي كلمة له خلال لقاء ثقافي وديني وسياسي أقامه الشيخ صادق ترشيشي، في دارته في بلدة الناصرية البقاعية، أكد دعموش، أن "انتصار المقاومة الإسلامية في لبنان والمحور في معركتهم في مساندة غزة، منع الجيش الاسرائيلي أيضًا من تحقيق أهدافه على مستوى الساحة الفلسطينية في غزة والمنطقة، حيث سُجلت معادلات جديدة في عملية التوازن العسكري وتوازن الرعب".

واعتبر، ان "ما صنعته أميركا واسرائيل في اعتداءاتهم العاشمة ووحشيتهم كشف زيف المؤمرات الدولية والغربية على فلسطين، وجعلت القضية الفلسطينية في العالم هي القضية الأولى".


وقال: "أميركا التي انفقت مليارات الدولارات لتشويه سمعة المقاومة، في لبنان وفلسطين، أصبحت اليوم ترفع رايات المقاومة في الجامعات الأميركية والغربية". واشار دعموش، الى "أننا أمام انتصار تاريخي كبير على الجيش الاسرائيلي، وسقوط تاريخي كبير لمشاريع الهيمنة الأميركية في المنطقة".

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.