مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

خاص - كارين رزق الله بعيدا عن الطلاق

28-02-2022

Enooma Stars

حلّت الكاتبة و الممثلة كارين رزق الله ضيفة على برنامج “فورتي” مع الإعلامية جيسيكا عازار عبر شاشة الmtv أمس الأحد.

لفتت كارين الأنظار بجمالها الصارخ، حيث ارتدت بدلة سوداء أطلت فيها بكامل أناقتها و بجمال ناعم كونها اعتمدت لوك كاملا اختارت فيه  تسريحة شعر تتناسب مع طبيعة الإطلالة و أكملته بمكياج خفيف يظهر ملامحها الجميلة و الطبيعية.

أجابت رزق الله على العديد من الأسئلة حول مواضيع مختلفة، ولكن للاسف لم يُلقى الضوء إعلاميا و عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا على حسمها أمر انفصالها عن الممثل فادي شربل حيث قالت أنها لم تكن تريد التكلم في هذا الموضوع لكنها قررت اليوم أن تحسم الأمر، كاشفة أنهما منفصلان وعلى طريق الطلاق.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي و بعض المواقع الالكترونية تجاهلوا  أجوبة كارين على الاسئلة ال٣٩ الباقية و ركزوا فقط على جوابها الذي كشفت فيه عن طبيعة علاقتها بفادي و التصرف هذا ليس بعيدا عن مجتمعنا  المعروف بالحشرية خاصة في القضايا الشخصية.

تبقى الاشارة الى أن كارين أجابت على جميع الأسئلة بكثير من الرقي و الذكاء، حتى الأسئلة المعروفة بالأسئلة "المستفزة".

مثلا، عندما طلبت منها جيسيكا ان تختار ممثلة من بين داليدا خليل ،دانييلا رحمة وستيفاني صليبا لا تفضل ان تستعين بها في مسلسلاتها رفضت كارين الاجابة و كالعادة لم تقلل من قيمة أي نجمة حيث اتى جوابها "عيب جاوب عهيك سؤال". كما انها رفضت الاجابة عمن هي الممثلة الاولى تقديرا لجهود جميع زميلاتها ان كان بدور بطولة او دور ثنائي. كارين أشادت أيضًا بزميلتها الكاتبة كلوديا مارشيليان معتبرة انها جريئة و تملك خيالا واسعا.
نذكر هنا ان كارين ومنذ بداياتها لم تدخل في اي خلاف او نقاش مع اي من زمالائها و اصرت على ان تكون بعيدة عن السجالات العقيمة.

اما على صعيد الاسئلة المتعلقة بالوطن و الوضع الذي نعيشه اليوم فاستغلت الفرصة كعادتها لتطلق  مجموعة من المواقف التي تقارب المواضيع السياسية والوطنية المطروحة من وجهة نظر مستقلة ومعبرة عما يقوله الكثير من اللبنانيين، فشددت على حاجة لبنان الى رئيس يقيم البلد من الجحيم الذي هو فيه رافضة أن تسمي أحدًا من الاسماء المطروحة حاليا لرئاسة الجمهورية. وشددت  ايضا على أهمية الانتخابات النيابية المقبلة حيث أنها يمكن ان تكون خلاص لبنان الوحيد.

خلال الحلقة أيضا تعرفنا على كارين الام و كارين الطفلة. الام المستعدة لأن تخسر من نفسها من أجل أولادها، الام و كما قالت كارين التي تريد دائما رؤية بناتها مدللتين. كارين الطفلة الضعيفة التي فقدت أمها في سن الثالثة عشرة و هي بأمس الحاجة  إليها لان الام و كما ذكرت كارين:"هي أعظم كلمة لأنها رمز للحنان والحب والتضحية و أهم شيء الامان".

أما عن السؤال الذي ذُكر فيه ان الجمهور يفضل كارين بالكوميديا فهنا نستأذن كارين لنجيب نحن و بكل موضوعية: من الممكن  ان يرى البعض كارين في الكوميديا غير "مهضومة" و لكن في ما يتعلق بأدائها الدرامي فلا مجال للمناقشة ان مسلسلاتها هي من المسلسلات اللبنانية الوحيدة التي انتصرت على مخرز الانتاج.

حلقة رائعة  أطلت فيها كارين الممثلة الاستثنائية التي أجرت نقلة نوعية في مسيرتها و في الدراما اللبنانية، والكاتبة التي تتميز  بقلم حر و سيناريوهات هادفة مفعمة بالأحداث و مليئة بالتطورات غير المملة...

إينوما نشرت مقال في ٢٧-٢-٢٠٢١ أي منذ سنة بالتحديد  بعنوان "إلى كارين رزق الله - كوني جميلة و تكلمي" و اليوم و بعد حلقتها في برنامج "فورتي" أمس نكرر و نقول أن كارين فرضت القول المأثور بنسخة جديدة و أصبحت رقما صعبا، و من جديد صار بدا مسلسل!

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما