مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

خاص اينوما - ممثلة لبنانية تخسر أكثر من ١٠ ألاف متابع في ليلة واحدة…هذا هو السبب!

23-04-2023

Enooma Stars

لاحظ متابعون لصفحة الممثلة كارين رزق الله على موقع انستغرام انخفاض عدد متابعيها من ٧٠٣ ألف متابع الى ٦٩٣ ألف متابع و ذلك بفترة تقل عن ٢٤ ساعة.

استغرب المتابعون السبب اذ ان الممثلة لم تدل بأي تصريح او لم تقم بنشر اي منشور يدعو الى الاستنكار او الانزعاج و من ثم الغاء متابعتها.

استنادا الى بعض الاحصاءات، يشرح خبير في ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لموقع إينوما ان السبب الوحيد وراء خسارة رزق الله ١٠ ألاف متابع في ليلة واحدة يعود لشرائها اكثر من ٣٠٠ ألف متابع مزيف. ففي التفاصيل، يؤكد الخبير ان في أشهر قليلة كسبت كارين اكثر من ٣٠٠ ألف متابع و هي غائبة و ليس لديها أي عمل، فالإحصاءات تؤكد ان المتابعين ال٣٠٠ ألف مزيفون. 

الخبير  شرح لإينوما أيضا ان عدد الحسابات التي تتابعها كارين انخفض في الايام الماضية من ٥٠٠ متابع تقريبا الى ٣٠٠ متابع تقريبا. استغرب الخبير التصرف هذا حيث اعتبر ان هذه التصرفات التي تعمل على زيادة عدد المتابعين و تخفيض عدد المتابعات لا تليق بكارين و من ينصحها بها عليه ان يعيد حساباته و التركيز على امور اهم.

ختاما، يتوقع الخبير انخفاض عدد متابعي كارين اكثر في الساعات المقبلة اذ ان ادارة انستغرام تتخذ تدابير بحق الحسابات التي تملك متابعين مزيفين.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما