مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

مجدداً كارين رزق الله تغرد بوجع الناس - صار بدا مسلسل!

02-02-2022

Enooma Stars

تستمر الكاتبة و الممثلة المتميزة كارين رزق الله باطلاق مواقف تقارب فيها المواضيع السياسية و الاجتماعية المطروحة من وجهة نظر مستقلة.

كارين كانت قد عبَّرت في تغريدة اليوم عما يقوله كثير من اللبنانين تعليقا على تسكير الطرقات: “بدل ما تسكرو الطرقات وتبهدلو الناس اكتر مما هني مبهدلين يا ريت تحضرو تذاكركن وحالكن للانتخابات ! سقطوهن بالقانون تسكير الطرقات من سنتين لليوم ما جاب ولا رح يجيب نتيجة ! ⁧” 

 

و أضافت في تغريدة اخرى : " منيح اللي عنا نواب ! منيح اللي عنا حكومة ! منيح اللي عنا رئيس جمهورية ! والا مدري شو كان صار فينا !"

 

في "انتي مين" و "و مشيت" كان الوضع أفضل مما نعيشه الان بكثير، و مع هذا لاحظنا غنى المواضيع والمشاكل التي عالجتها كارين الكاتبة، من هنا و بكل موضوعية نطالب كارين رزق الله بكتابة مسلسل  جديد واكثر  لان ليس هناك نص أحق من النص الذي تكتبه بأن يترجم عملا تلفزيونيا، خاصة انه يجمع القلم الحر والسيناريوهات الهادفة المفعمة بالأحداث والزاخرة بالتطورات غير المملة.

 

قلنا سابقا و نقول من جديد كارين ترفع صوت اللبنانين الذين خطف السياسيون كلمتهم - في التمثيل تتميز، في الكتابة، و في التغريد ايضا.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما