مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

قيادات من الاحرار لكميل دوري شمعون: مواقفك أقل ما يقال فيها دونكيشوتية

18-05-2021

محليات

None

 أصدرت قيادات وكوادر حالية وسابقة في حزب الوطنيين الاحرار بيانا توجهت فيه الى كميل دوري شمعون، فاعتبرت ان "ولي عهد حزب الوطنيين الاحرار السيد كميل دوري شمعون أتحفنا خلال اطلالته التلفزيونية الاخيرة بمواقف اقل ما يقال فيها بالدونكيشوتية".

 

وتابع البيان: "فالى كميل نقول، أن من كان بيته من زجاج لا يرشق الناس بالحجارة. فالفقر يا سيد كميل هو فقر العقل والمعرفة ومن يستعطي المال على ابواب النافذين والسياسيين كي يعيش هو الفاشل والمنتوف. وبالاخص ممن وجهت اليهم الاتهامات في اطلالته الاخيرة".

 

واكدت هذه القيادات "ان داني شمعون هو شهيد الحزب ولبنان ودفع حياته وحياة عائلته ثمن جرأته وشجاعته ومواقفه الوطنية وهو كان قائدا لنمور الاحرار الذين قاتلوا على جميع الجبهات في لبنان وسقط منهم الآلاف من القتلى والجرحى في سبيل بقاء لبنان وحريته، ولا يكافأ بمثل هذا الكلام الذي لا يليق بكبير شهدائنا".

 

وانتقدت كميل دوري شمعون بالقول: "انت لا تفقه بالسياسة بل تفقه بتجارة المواقف السياسية"، لافتة الى "ان الحزب الذي كان عدد منتسبيه يناهز ال 44 الف اصبح اليوم بفضل قيادتكم النجيبة لا يتعدى ال 400 وهو بحد ذاته كاف لتبيان من هو الفاشل الحقيقي. ان تفريغ الحزب من قياداته وكوادره بشكل ممنهج ومدروس منذ العام 1991 وحتى اليوم هو بغية القضاء على كل معارض والامساك بمفاصل السلطة الحزبية لغايات مادية لم تعد بخافية على احد".

 

وقد وقع البيان كل من: أدوار شمعون، ارنست بعقليني، جورج نجم، جوزيف كرم، توفيق زيدان، ميشال برمكي، موريس ابي نكد، نادين خليل.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما