مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

رئيس حزب الوطنيين الأحرار ينتظر إتصال أزعور

08-06-2023

محليات

أوضح رئيس حزب الوطنيين الأحرار وعضو تكتل الجمهورية القوية النائب كميل شمعون لصحيفة "نداء الوطن": "أنا لست ضدّ جهاد أزعور، فالرجل جيّد وكان في حكومة 14 آذار الأولى، لكن ما أريد معرفته هو برنامجه للحكم على مدى 6 سنوات وكيف سيتصرّف في الملفات المالية والإقتصادية والعسكرية". ويوضح أنه ينتظر إتصال أزعور به ليطلع على كل هذه الامور.

لن يكون حزب «الوطنيين الأحرار» خارج الصفّ المسيحي كما يؤكد، بل هو يعمل لوحدة هذا الصف وحماية المبادئ الأساسية التي قام عليها لبنان، ويرغب شمعون بمعرفة رأي أزعور من موضوع سلاح «حزب الله»، حيث لا يمكن بناء دولة والقيام باصلاحات بلا حلّ أزمة السلاح. 

ونفى شمعون نفياً قاطعاً وجود أي خلاف مع «القوات اللبنانية»، فهو عضو في تكتل «ألجمهورية القوية» والتنسيق دائم مع الحزب ورئيسه الدكتور سمير جعجع، ويعتبر أن من يحاول دق إسفين مع «القوات» سيفشل حتماً، فوجود تباين لا يعني الخلاف والفراق، والأمور تعالج. صوّت شمعون في الجلسات الماضية لمرشح المعارضة النائب ميشال معوّض، ويؤكّد حالياً أنه عندما يتصل به أزعور ويقتنع ببرنامجه سيصوّت له حتماً، فموقفه ليس من شخص أزعور بل يريد معرفة برنامجه.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما