مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

''انتِ مين'' عين النص تنتصر على مخرز الانتاج

05-06-2019

صحة

سليم العلية

<p>موقع اينوما</p>

عندما كتبت كارين رزق الله قلبي دق منذ سنوات، كتب عنه كثيرون وأجمعوا تقريبا على أنها قدمت عملا مميزا شكلا ومضمونا. كانت التجربة الأولى لها في كتابة هذا النوع من المسلسلات والتجربة الاولى ايضا في تمثيل هذا النوع من الأدوار. ونجحت كارين وأثبتت ذاتها في الكتابة وفي التمثيل.

بعد قلبي دق قدمت كارين اكثر من عمل  لكن تجربتها الأولى بقيت مهيمنة على تفكير كل من تابعها، كان الكل يقارن اي عمل جديد بالعمل الاول والنتيجة كانت دائما لمصلحة العمل الاول.
قال بعضهم أن كارين رزق الله قدمت كل ما عندها في قلبي دق أما الأعمال الباقية فهي اعمال عادية لا ترقى إلى مستوى العمل الاول.
بغض النظر عن صحة ما قاله البعض، واتفاقنا أو عدم اتفاقنا معه فقد جاء العمل الأخير لكارين ليقول للجميع "كارين رزق الله مين".
"انت مين" قال للجميع كارين رزق الله مين.
هي كاتبة  تميزت اولا باختيار الموضوع وعرفت كيف تسرد القصة وكيف توصل الفكرة عندما مثلت.
تم عرض "انت مين" بين مجموعة من الأعمال التي تمتعت بانتاجات اضخم لكن المسلسل الذي كتبته كارين تفوّق، ومعه عين النص قاومت مخرز الانتاج ونجحت.
لا شك أن كارين اطالت الوعظ احيانا كثيرة في المسلسل وبطريقة مبالغ فيها لكن حسنات العمل ككل تلغي هذه الهفوات الصغيرة.
في اختيار الممثلين نجح المسلسل ايضا في تقديم مجموعة من الوجوه اللبنانية المميزة في الدراما على رأسها الممثل المبدع نقولا دانيا والممثلة المتفوقة دائما جوليا قصار والممثلة القديرة عائدة صبرا هذا بالإضافة إلى النجم المتألق عمار شلق "نسيم" الذي إنسانا هنا "رائد" هناك.
كارين رزق الله ابدعت هذه المرة وأكدت أنها ممثلة وكاتبة صادقة مع نفسها اولا ومع جمهورها ثانيا فأثبتت أن النجاح كما الاستقلال يؤخذ ولا يعطى.
مبروك كارين والى المزيد

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما