مباشر

عاجل

راديو اينوما

الفرزلي: العاملون لإشعال الفتنة فشلوا

15-01-2019

محليات

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم الثلاثاء في عين التينة، نائب رئيس المجلس إيلي الفرزلي، وعرض معه الاوضاع الراهنة.

وقال الفرزلي بعد اللقاء: “كانت مناسبة للاجتماع بدولة الرئيس للبحث في بعض الشؤون المجلسية، وجرى التطرق الى المرحلة التي مرت والتي قيل فيها الكثير وكانت عرضة لكل أنواع التفسيرات الإعلامية”.

 

وأكد الفرزلي، أنه “كان من الواضح والجلي جدا لدى دولة الرئيس ايضا ان هناك من يعمل على زرع الفتنة بين المكونات، واكبر دليل على ذلك ما جرى بالامس من رمي على وسائل التواصل الاجتماعي لتسجيلات مصورة حول أحاديث جرت في الماضي منذ سنة كانت موضوع نقاش وخلاف سابق وطويت صفحتها. شاء البعض ان يرميها في السوق بنية إعادة اشعال الفتنة”.

وأشار الى ان “هؤلاء فشلوا فشلا ذريعا. وان صفحة النقاء في الاجواء آتية، وهي موجودة منذ هذه اللحظة، واؤكد في الوقت عينه ان ما قيل عن حديث حول 6 شباط، وقد بني عليه الكثير الكثير وتفسيرات كثيرة، لم يكن في موضعه الطبيعي، ونقلت على غير محمله، ولم يكن باستهدافاته كما فسر في الاعلام، انما كان تعليقا على كلام قيل اثناء أحاديث في زيارات اجتماعية ليس إلا، ولم يكن كما نشر في الاعلام وكما جرى العمل ليكون موضوع استثمار للمراهنة على الفعل وردة الفعل. هذه امور يجب ان ننتبه لها جميعا، فالغاية من كل هذه الاجواء المزروعة او التي حاولوا ان يزرعوها هي ايقاع الفتنة بين المكونات”.

 

وختم، “استطيع ان اؤكد بالنسبة لهذه الاجواء ان النوايا اصلا غير متجهة الا لتعميق حالة العلاقات الايجابية على قاعدة التعاون سواء في المجلس النيابي او في السياسة او لتأمين مصالح لبنان العليا كما يراها فخامة رئيس الجمهورية وكما يراها دولة رئيس مجلس النواب وكل المسؤولين في هذا البلد”.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.