مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

“الكتائب”: لا تتأخروا رحمة بالوطن والمواطن

20-11-2018

محليات

شدد المكتب السياسي لحزب الكتائب على أنه “على بعد أيام من ذكرى الاستقلال، البلاد من دون حكومة أصيلة، وذلك على رغم مضي ستة اشهر على التكليف، عقد التعطيل تتوالد ولا شىء يؤشر الى قرب ولادة هذه الحكومة، طالما أن لا رؤية وطنية جامعة، وان الانهماك تقريش نتائج الانتخابات حصصا وحقائب وزارية، يعلو على اي مصلحة لبنانية عليا، فيما الاستحقاقات داهمة والتحذيرات الدولية تتوالى واللبنانيون غارقون في معاناتهم يبحثون عن امان اقتصادي ومعيشي مفقود”.

ودعا في بيان بعد اجتماعه الأسبوعي برئاسة رئيس الحزب النائب سامي الجميل الى “استخلاص العبر من عهود سابقة مرت بتجارب وخضات مماثلة”، مجدداً “مطالبته بتشكيل حكومة اختصاصيين مهمتها الإنقاذ العاجل، على ان تترك ملفات السياسات العليا، للبحث بين رؤساء الكتل النيابية تحت قبة البرلمان. باشروا ولا تتأخروا رحمة بالوطن والمواطن”.

ورأى حزب الكتائب في “تزامن ذكرى الاستقلال وعيد الحزب واستشهاد الوزير والنائب بيار أمين الجميل، تلازما تاريخياً ومصيرياً مشهود”، مؤكداً “ايمانه الراسخ بإستمرار المسيرة كما خطها الشهيد بيار الجميل والشهداء الابرار ويجدد عهده بالتشبث بالحق وكشف الحقيقة والتمسك بالسيادة كاملة والدفاع لبنان الرسالة والقيم والانسان، وتحرير البلاد من قبضة الفساد والفاسدين”.

وأمل حزب الكتائب في ذكرى الاستقلال أن “يسود السلام والاستقرار ربوع الوطن، وألاّ يبقى على أرضه سلاح غير شرعي، لتمتلك الدولة وحدها قرارها الحر السيد المستقل”.

 

وهنأ حزب الكتائب الفائزين وخصوصا الكتائبيين والمدعومين من الحزب في انتخابات نقابات المحامين وأطباء الأسنان ومخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك، منوهاً بـ “مشاركة الأصدقاء والمؤيدين ويعدهم بالمضي في معركة التغيير والنضال مع جميع النقابيين الشرفاء للحفاظ على المكتسبات النقابية والدفاع عن حق المواطنين في العيش الامن والكريم”.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما