مباشر

عاجل

راديو اينوما

الحواط: لتوسيع وتطوير وتحديث المطار ووقف التسيب في ادارات الدولة

26-07-2018

محليات

شدد عضو تكتل “الجمهورية القوية” على ضرورة الاسراع في تشكيل حكومة لان الشعب اللبناني بات في مرحلة اقتصادية متدهورة جدا والحياة الاقتصادية واليومية للمواطن اللبناني من مأساة من زحمة سير وبنى تحتية الى ازمة النفايات وصولا الى الموضوع الاهم الذي سوف اتحدث عنه وهو مطار بيروت الذي هو من اهم النقاط السياحية الموجودة في البلد.

كلام الحواط جاء خلال مؤتمر صحافي في مجلس النواب رافضًا المشهد الذي يتكرر كل يوم والامور متجهة نحو التأزم اكثر خلال شهر آب المقبل”.

 

وأشار إلى أن مطار بيروت يعيش ايام تعيسة جدا نظرا لكثافة القادمين والمغادرين منه نتيجة الاهمال الخاصل خلال الفترة الماضية ونتيجة لعدم وضع دراسة للمرحلة المقبلة ولا اي جدول لكيفية تطويره وتحديثه، المطار يحتاج الى تحديث وتطوير ولمواكبة الازدحام ان كان من خلال الذهاب والاياب، كما انه بحاجة الى توسيع .

ودعا اللبنانيين المنتشرين الى زيارة لبنان، وسأل: كيف ندعوه اذا لم نكن قادرين على استقباله بطريقة صحيحة وتراعي كرامة الانسان داخل منطقة بيروت؟

وقال: “ما حصل منذ ثلاثة ايام والذي يحصل كل يوم والذي متوقع ان يحصل بطريقة اسوأ خلال موسم الصيف المقبل نتيجة لعدم وضع دراسة شاملة لكيفية تأهيلية وتطويره ودفع امور مستحقة من اجل تركيب اجهزة جديدة هذا موضوع يحتاج الى نقاط استفهام كبيرة.

ودعا الحواط كل الوزارات المعنية من وزارة الاشغال مرورا بوزارة المالية الى وزارة السياحة والاقتصاد زيارة طارئة الى مطار بيروت ومعالجة قدر المستطاع وبأسرع وقت ممكن.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.