مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

إعلام ادفع تٌرفع

06-06-2018

لكل مقام مقال

اميل العليه

ناشر ورئيس تحرير موقع إينوما الالكتروني

بعد حربه الضروس التي خاضها في أثناء الانتخابات النيابية الأخيرة ضد كل من طالبه بالدفع ولم يدفع من الرئيس نجيب ميقاتي إلى الوزير الياس بو صعب الى غيرهما من أسماء كثيرة حاول الموقع ابتزازها ولم ينجح، ها هو اليوم يستأنف الابتزاز ويتوجه بمقال مليء بالافتراءات بحق النائب نعمة افرام.

صفقة لنعمة افرام ام  صفعة؟ عنوان مقالة للموقع غير موقعة ولا تحمل في سياق النص اي معلومات ذات مصداقية تسمح بأن يكون في العنوان كلمة صفقة وكأنها مُثبتة غير قابلة للنقاش.

بعد التداول بمرسوم التجنيس تميّز النائب افرام برد فعل موضوعي قارب فيه الأمر بمسؤولية ميّزته عن زملاء له في تكتل لبنان القوي علما أن الموقع الالكتروني المذكور لا يذكر هؤلاء الزملاء الا بالخير والمديح ولا يسمع كلام لا يرضيه الا من نعمة افرام.
لقد عرف الإعلام اللبناني منذ نشأته مثل هذه الظواهر التي كانت ترفع شعار "ادفع ترفع" والأمثلة على هذا كثيرة، إلا أن الملفت أن وقاحة بعضهم هذه الايام وصلت بهم إلى حد تزوير الحقائق وفبركة المواقف والاستناد عليها في محاولة مفضوحة لانتقاء بعض الأهداف ومهاجمتها بغرض ابتزازها علّها تدفع وعندها ينتهي الأمر.
صحيح أن كثيرا من الذين استحوا ماتوا وغيرهم قليلون لم يستحوا وانشأو ا موقعا اخباريا وراحوا على عينك يا تاجر يحاضرون بالعفة.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما