مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

بيان توضيحي لتلفزيون لبنان ردا على فيصل كرامي: نحترم الرئيس الشهيد والعائلة الكرامية ونتعامل مع الجميع بانفتاح كامل

04-06-2018

محليات

أصدرت ادارة تلفزيون لبنان، بيانا، ردت فيه على تصريح النائب فيصل كرامي في شأن عدم نقل تلفزيون لبنان كلمته مباشرة على الهواء في ذكرى الرئيس الشهيد رشيد كرامي، وجاء فيه:

-أولا:ان شاشة تلفزيون لبنان مفتوحة لكل اللبنانيين بعيدا عن انتماءاتهم السياسية والحزبية. وقد تأكد ذلك بشكل خاص خلال الحملات الانتخابية الأخيرة، حيث ظهر النائب فيصل كرامي مرات عدة على الشاشة، وخلال اعلان لائحته في طرابلس مباشرة على الهواء، وبتوجيهات مباشرة من معالي وزير الاعلام الأستاذ ملحم الرياشي.

- ثانيا: خلافا للعادة المتبعة لم يتم التواصل مع تلفزيون لبنان من قبل النائب كرامي أو مكتبه في شأن النقل المباشر، بل علم تلفزيون لبنان بالتواتر أن محطة زميلة ستنقل كلمة النائب كرامي .وعندما تمكن تلفزيون لبنان من التقاط الإشارة من المحطة الزميلة تم تسجيل الكلمة وبث مقطع منها في بداية نشرة الاخبار.ثم أذيعت كاملة في نهاية النشرة.

- ثالثا:ان تلفزيون لبنان يحترم الرئيس الشهيد رشيد كرامي والعائلة الكرامية ويتعامل مع جميع القوى السياسية في لبنان من منطق الانفتاح الكامل، وهوالمبدأ الذي أكد عليه الوزير الرياشي منذ توليه مسؤولية وزارة الاعلام . 

وعليه، فهو يأسف شديد الأسف لمضمون تصريح النائب كرامي في هذا الصدد، مؤكدا أن ما حصل ليس له أي خلفية سياسية". 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما