مباشر

عاجل

راديو اينوما

كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟

22-06-2024

محليات

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدًا الأحد غائمًا جزئيًا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، خصوصاً في الداخل وارتفاع طفيف على الساحل، يتحوّل بعد الظهر الى غائم كما يتشكّل الضباب بشكل كثيف على المرتفعات وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط الرذاذ خصوصاً على المرتفعات الشمالية كما تنشط الرياح أحيانًا.

وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس صيفي معتاد مع رطوبة مرتفعة ودرجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية ساحلاً وأعلى منها في المناطق الداخلية مع احتمال تساقط رذاذ محلي على المرتفعات الشمالية بدءًا من مساء الأحد بسبب منخفض جوي محدود الفعالية متمركز حالياً جنوب قبرص. 

- ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر حزيران في بيروت بين 22 و30، طرابلس بين 20 و29، وفي زحلة بين 16 و32.

تحذير: نرجو من المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة، كذلك عدم ترك الاطفال والمواد القابلة للاشتعال داخل السيارات المقفلة.

- الطقس المتوقع في لبنان: 

اليوم: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات بدءًا من المرتفعات المتوسطة وانخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل لكنها تبقى فوق معدلاتها واستقرارها على الساحل، كما تنشط الرياح أحياناً خصوصاً شمال وجنوب البلاد. 

الأحد: غائم جزئياً مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خصوصاً في الداخل وارتفاع طفيف على الساحل، يتحوّل بعد الظهر الى غائم كما يتشكل الضباب بشكل كثيف على المرتفعات وتمسي الأجواء مهيأة لتساقط الرذاذ خصوصاً على المرتفعات الشمالية كما تنشط الرياح أحيانًا. 

الإثنين: غائم جزئياً الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات، تبقى درجات الحرارة من دون تعديل يذكر على الساحل بينما ترتفع على الجبال وفي الداخل مع احتمال تساقط الرذاذ على المرتفعات الشمالية في الفترة الصباحية والمسائية كما تنشط الرياح أحيانًا. 

الثلاثاء:غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط الرذاذ صباحًا في المناطق الشمالية يتحوّل خلال النهار الى قليل الغيوم مع استقرار بدرجات الحرارة في الداخل وعلى المرتفعات وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الساحلية كما تنشط الرياح أحيانًا.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 25 الى 32 درجة، فوق الجبال من 19 الى 28 درجة، في الداخل من 18 الى 36 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارًا، جنوبية شرقية ليلاً، سرعتها بين 10 و30 كم/س.

- الانقشاع: متوسط على الساحل، سيء أحيانًا على المرتفعات المتوسطة بسبب الضباب.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 في المئة و80 في المئة.

- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج.

- حرارة سطح الماء: 28 درجة.

- الضغط الجوي: 755 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 05,27   

- ساعة غروب الشمس: 19,52.

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.