مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

هاشم: المصلحة الوطنية اليوم تستدعي الابتعاد عن بعض الارتجال

26-10-2023

محليات

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم، أن "حديث البعض عن القرار 1701 ومطالبة لبنان بضرورة تطبيقه يبدو ان الأمر التبس عليهم لان من لم يلتزم لحظة ولا بحرف من هذا القرار هو العدو الاسرائيلي".

ولفت هاشم، الى أن "هذا دأبه منذ اغتصاب فلسطين بتنصله من القرارات والمواثيق الدولية وهو الذي لا يزال يحتل مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر وغيرها من اجزاء".

وأشار الى أنه "هؤلاء يطالبون بانتشار الجيش اللبناني وبأي نية كانت للاسف، لا يدركون أن الجيش اللبناني ينتشر على خط الحدود الأمامية من مزارع شبعا وتلال كفرشوبا الى موج البحر في الناقورة وهو الذي دفع الشهداء على حدود الجنوب وتحرك دائما للدفاع عن لبنان وسيادته وعن اللبنانيين في كل لحظة كان العدو الصهيوني يحاول الاعتداء والاستفزاز".

وأكد أن "معادلة الجيش والشعب والمقاومة اثبتت جدواها في كل المراحل، اما اذا كانت نية البعض ان يكون الجيش الوطني حارس حدود فهذا لن يستطع احد الوصول اليه لأن الجيش اللبناني يقوم بواجبه ولا يحتاج الى نصائح خبيثة في بعض الاحيان"، مضيفاً "المصلحة الوطنية اليوم تستدعي الابتعاد عن بعض الارتجال والتفتيش عن كل ما يحمي لبنان مع عدو لا يفهم الا لغة القوة والوحدة".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما