مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

تحديد موعد "الطائر الرفراف 2".. والبرومو يحمّس الجمهور

12-09-2023

مسلسلات

|

فوشيا

يترقب الجمهور موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل التركي "الطائر الرفراف"، المعروف عربيا باسم "فريد"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

ووفق قناة Star TV التركية التي ستعرض المسلسل، فإن موعده سيكون في الـ 15 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، كما تم عرض البرومو الخاص به، والذي شهد العديد من اللقطات المشوقة.

وكان الجزء الأول من "طائر الرفراف" قد انتهى عند الحلقة الـ 36، في شهر يونيو الماضي، بعد أن حصل فريد على رسالة من سيران، وبدأ بالبحث عنها في كل مكان، وفي الوقت ذاته تصل سيران إلى عنتاب مع عمتها خديجة وهو ما يصيبها بالحزن الشديد، لكن لا تمنع المسافة بين فريد وسيران من اللقاء، فأسرع إلى مكانها والتقى بها في متجر فاكاس أوستا ليخبرها بخطته للهروب من قصر طارق.

ويروي المسلسل قصة شاب يدعى فريد يعاني من مرض السكري، ويعيش حياة مرفهة، يقرر جده الآغا تزويجه من فتاة تعيش في منطقة عنبتا تدعى سونا، إلا أن فريد يطلب الزواج من شقيقتها الصغرى "سيران" وسط العديد من الأحداث المتنوعة ما بين الرومانسية والكوميدية.

ويشارك فيه النجوم: عفراء سراتش أوغلو، ميرت رمضان دمير، بيريل بوزام، وجيتين تيكيندور، شريف سيزر، جولشين شانتيرجي أوغلو، إمري ألتوغ، جوزده كانسو، إرسين أريتشي، دوغوكان بولات، إرم ألتوغ، أوزنور سيرسلر، هوليا ديار.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما