مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

بعد اتّهامه بالاعتداء الجنسي... إبعاد بطل Wednesday من الموسم الثاني من المسلسل

06-09-2023

Enooma Stars

|

النهار

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه تم استبعاد المرشح لجائزة إيمي،  بيرسي هاينز وايت (22 عاماً)، من مسلسل Wednesday بعد 9 أشهر من اتهامه بالاعتداء على امرأة في حفل في تورونتو.

وأكّد مصدر مقرّب من العائلة أن النجم الكندي لن يكون لديه دور في الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً كاسحاً عبر منصة "نيتفليكس".

وكان هاينز يعدّ نجماً صاعداً قبل أن تخرج هذه المزاعم بحقّه في تغريدة نُشرت في 18 كانون الثاني (يناير) رغم أنّها باتت الآن محذوفة.

وفي التغريدة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت إحداهن أنّها تعرّضت لاعتداء جنسي من قبل هاينز

خلال حفلة أقامها واتهمته بأنّه تقصّد إقامة هذه الحفلة ودفع النساء إلى حد السكر لحملهن على ممارسة الجنس معه.

في المقابل، قال مصدر مقرب من النجم: " بيرسي شاب رائع، هذه هي الحقيقة. لم يكن لديه يد أبداً في أي من الادعاءات الكاذبة المطلقة بحقه، وهي ادعاءات أُطلقت عبر تويتر ولم يتم التحقق منها أو إثباتها مطلقاً".

وتابع المصدر: " بيرسي ممثل محترم ولطيف وموهوب وشخص محترف عن حق. إنه مهذب للغاية مع الجميع، بمن في ذلك الطاقم ومعجبوه، ومعظمهم مخلصون له".

وأردف: "لذا، أن تقوم شركة نيتفليكس باستبعاده عن المسلسل هو وصمة عار. لقد كان الموضوع مجرد شائعات كاذبة. هذا ليس صحيحاً".

وبدوره، نفى هاينز وايت ووالداه سابقاً هذه الادعاءات نفياً قاطعاً من خلال منشور عبر "إنستغرام" واصفين المزاعم بأنها مجرد "حملة تضليل".

1

1
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما