مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

الاتحاد السعودي يجهّز عرضاً خيالياً لضم محمد صلاح

29-08-2023

رياضة

|

النهار

يحاول نادي الاتحاد السعودي بشتّى الطرق إقناع ليفربول الإنكليزي بالتخلّي عن النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

كان المدير الفني للفريق الإنكليزي يورغن كلوب أكد في وقت سابق أن "قصة صلاح انتهت"، في إشارة إلى أنه لن يغادر "الريدز"، بالإضافة إلى تغريدة وكيل أعمال اللاعب رامي عباس، الذي قال: "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، لما كنا جددنا العقد الصيف الماضي. محمد ملتزم مع ليفربول".

 

لكن، يبدو أن العملاق السعودي لن يستسلم بسهولة، بعدما كشفت شبكة "سي بي إس" الأميركية أن الاتحاد يجهّز عرضاً خيالياً وتاريخياً لضم "الفرعون" المصري، قبل إعلاق باب الانتقالات في الدوري الغنكليزي الممتاز، الجمعة المقبل.

 

وبحسب التقرير، تبلغ قيمة الصفقة الجديدة 150 مليون يورو (نحو 162 مليون دولار أميركي)، ليحطّم هذا المبلغ الرقم القياسي في السعودية، والذي حققه الهلال أخيراً حين حصل على خدمات البرازيلي نيمار مقابل 97 مليون دولار.w

 

وتتألف الصفقة المُقترحة من 108 ملايين دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، إلى جانب بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

 

ويأمل الاتحاد السعودي أن يحذب هذا المبلغ النجم المصري، ليضغط بذلك على ناديه من أجل السماح له الانتقال إلى السعودية.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما