مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

البعريني: نتمنى على ولي العهد السعودي أن "يأخذنا بحلمه" ولا يحاسبنا على أخطاء غيرنا

18-03-2023

محليات

|

صوت لبنان

رأى النائب وليد البعريني، أنّ "لبنان لا يمشي إلّا بالتوافق". وفي حديثٍ لـ"صوت لبنان 100.5"، قال البعريني: "مع إحترامي لكل الأسماء أنا أعتبر أنه حتى اللحظة لا يوجد مرشّح جدّي".

وأشار إلى أنّ "رئيس تيار المردة سليمان فرنجيّة يملك الادب والوضوح والمصداقيّة في العمل السياسي وأضاف، "نحن يهمّنا الرأي العربي والسعودي خاصّة، حتى الآن لا شيء ايجابي من قِبل السعوديّة تجاه فرنجيّة".

وإعتبر أنّ "الاتفاق الايراني السعودي حلّ ايجابًا على المنطقة، وإنما على لينان سيحتاج المزيد من الوقت كي يظهر تأثيره". وأكّد أنّ "سليمان فرنجيّة هو أكثر شخص قادر على لعب الدور الايجابي بين جميع الأفرقاء"، قائلاً: "نحن كتكتل لم نحسم خيارنا حتى الآن".

وتابع، "أنا لا أقبل بجبران باسيل كرئيس أبدًا، فهو كل همّه السيطرة على مفاصل البلد ليس إلّا، كان عليه أن يستخدم ذكاءه لصالح البلد وليس لصالح طائفته أو مصالحه الشخصيّة". وقال البعريني: "نتمنى على ولي العهد السعودي أن "يأخذنا بحلمه" ولا يحاسبنا على أخطاء غيرنا".

وشدّد على أن "الرئيس المقبل عليه أن يتمسّك باتفاق الطائف، يتمتع بعلاقات جيدة مع الدول العربية والغربية، أولوياته وضع خطة لبلوغ التعافي المالي ومحاربة الفساد".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما