مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

كيف سيكون الطقس نهاية الأسبوع؟

08-10-2022

محليات

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون #الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع إنخفاض إضافي ملموس في درجات #الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية واستقرارها على الساحل. يتكوّن الضباب على المرتفعات فتسوء معها الرؤية أحياناً، واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق بخاصة شمال البلاد. ويبقى التحذير من خطر الإنزلاقات في المناطق الجبلية وتنشط الرياح أحيانًا شمال البلاد وجنوبه.
 
وجاء في النشرة الآتي:
 
الحالة العامة: طقس خريفي متقلّب يسيطر على #لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط حتى يوم الأحد حيث يتحول الى مستقر.

معدّل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول بين 21 و29 درجة.
 
الطقس المتوقع في لبنان:
 
الجمعة: غائم جزئيّاً إلى غائم أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب كثيف على المرتفعات، حيث تسوء الرؤية أحياناً، ويتساقط الرذاذ بشكل متفرّق شمال البلاد وجنوبه، لذا يحذّر من خطر الإنزلاقات على الطرق الجبلية وتنشط الرياح من حين لآخر شمالاً وجنوبا.
 
السبت: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع إنخفاض إضافي ملموس في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية واستقرارها على الساحل، يتكون الضباب على المرتفعات فتسوء معها الرؤية أحياناً، واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرّق بخاصة شمال البلاد، ويبقى التحذير من خطر الإنزلاقات في المناطق الجبلية وتنشط الرياح أحيانًا شمال البلاد وجنوبه.
 
الأحد: غائم جزئيأً الى قليل الغيوم مع إرتفاع طفيف في درجات الحرارة بخاصة فوق الجبال وفي الداخل، بينما تكون ضمن معدلاتها الموسمية على الساحل.
 
الإثنين: قليل الغيوم إجمالاً مع إرتفاع لإضافي محدود في درجات الحرارة بخاصة فوق الجبال وفي الداخل.
 
الحرارة على الساحل من 23 الى 28 درجة، فوق الجبال من 11 الى 20 درجة، وفي الداخل من 11 الى 26 درجة.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما