وزير الاعلام زار "لوريان لو جور": جهود المؤسسة تحفز على البقاء في البلد رغم نزف الهجرة

محليات | 11-08-2022

زار وزير الاعلام زياد المكاري جريدة "لوريان لو جور" في الحازمية وجال في أقسامها. وكان في استقباله المديرة العامة نايلة دو فريج، المدير التنفيذي فؤاد خوري حلو، رؤساء التحرير والفريق الاعلامي العامل في الجريدة.

المكاري

 

وقال الوزير المكاري بعد الجولة: "أود بداية ان اشكركم لاستقبالكم الرحب في ارجاء الجريدة العريقة "لوريان لو جور"، وانوه بجهودكم لابقائها موجودة، سيما وان الظروف الصعبة انعكست على الصحافة الورقية وأصبح منالصعب ان تبقى فكيف الحال في صحيفة فرنكوفونية؟ اهنىء شجاعتكم وعزمكم على افتتاح أقسام جديدة وهذا امر يثلج القلب واعتبره عملا مقاوما في ظل الازمات التي تطال الوطن".
 
اضاف:"أضع نفسي في تصرفكم وساساعدكم قدر استطاعتي واضع امكانياتي امامكم خصوصا وانها مؤسسة ما زالت توظف اشخاصا مختصين وتحفزهم على عدم ترك البلد، سيما وان نزف الهجرة من الممكن ان ينهي لبنان. وقد بقينا في البلد في ظروف صعبة وها نحن اليوم امام اصعب الظروف، وهو ما يكسر القلب ويكسر لبنان، الى جانب الازمة الاقتصادية وهجرة الشبان والشابات الى الخارج، والذين كان في استطاعتهم توظيف طاقاتهم لخدمة البلد. وانوه مجددا بجهودكم في هذه المؤسسة في المحافظة على توظيف الشباب والاستفادة من طاقاتهم. وانها الزيارة الثانية لي لجريدة بعد جريدة "النهار"".
 
ختم :أنا سعيد جدا في لوريان لو جور، وما رأيته في الاقسام وبين الاعلاميين والعاملين يعطي الامل في النفس ويؤكد ضرورة الاستمرار في العمل والبذل في البلد، مع العلم انه يمكن لاي منكم ان يهاجر ويحصل على ظروف حياتية افضل، لكنكم قررتم البقاء والعمل بجهد هنا وهذا امر مشجع للجميع عموما والمعنيين خصوصا ليعملوا كل يوم وكل ساعة في خدمة الوطن".