مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ماذا قال باسم مغنية لإينوما عن ماغي بو غصن؟..."وما بتفرق معي داليدا خليل..."

09-07-2022

Enooma Stars

|

اينوما

بعد نجاح دور "عمر" في مسلسل "للموت" الذي عرض في شهر رمضان الفائت، أشار الممثل اللبناني باسم مغنية إلى أنّ هذا الدور هو من أصعب الأدوار الذي لعبها بسبب تقلّب الشخصية.

وعن الكلام الذي كان يقوله مع الممثلة ماغي بو غصن منها "ام مخطة" وأبو لحسة"، فأشار مغنية بحديث لموقع اينوما، الى أنّ هذه العبارات ولدت وقيلت بشكل عفوي بينهما ليكون الدور طبيعاً حيث أنهما وُلدا في الشارع وهذه هي طريقة حكيهما.

وعن إذا سيكرّر البطولة في رمضان القادم مع نفس الوجوه اي ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، فصرّح أنّه ليس من الضرورة تكرار البطولة معهما على أهميّة دوره ونصّ المسلسل. وأضاف "اكيد بشرفني ماغي صديقة العمر."

وعن بعد تصريح الممثلة داليدا خليل لموقعنا، عن أنها لا تعرف سبب عدم مشاركتها في مسلسل "التحدي" (سرّ ٢)، فردّ الممثل باسم مغنية أن حبكة القصة مختلفة جداً عن الحبكة في الجزء الأوّل وغير شخصيات. وقال: " انا ما بتفرق معي ثنائية داليدا أو غيرا اد ما بتفرق معي القصة والقصة ب سرّ ٢ مختلفة وأتشرف بالعمل مع الجميع."

وعن أعماله الجديدة، فإنّه يحضّر لمسلسل جديد سيعرض على منصة شاهد ويكشف التفاصيل قريبا. كما يحضّر عملاً آخراً لمنصّة أخرى.

وأشار إلى أنّ عرض عليه عملا لشهر رمضان القادم ولكنّه ليس من المؤكد بعد.

 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما