مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

عسيران: الشعب الجنوبي قال كلمته واقترع للوائح الامل والوفاء!

17-05-2022

محليات

|

الوكالة الوطنية للإعلام

تقبل عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي عسيران التهاني بفوزه في الانتخابات النيابية، من وفود عسكرية وأمنية وحزبية واقتصادية وبلدية واختيارية وشعبية أمت دارته في الرميلة.
 
وشكر عسيران الناخبين على ثقتهم التي أولوه إياها، وقال: "إنها ثقة غالية نتمنى ان نعمل في خدمتهم وخدمة وطنهم في السنوات الأربع المقبلة، وان نكون محل هذه الثقة لنعيد الى لبنان رونقه وازدهاره والى نفوس الشعب الاطمئنان".
 
كما شكر "الأجهزة الأمنية والعسكرية التي ربحت الرهان وكانت على قدر المسؤولية الكبرى في حفظ الامن والاستقرار في الاستحقاق الانتخابي لا سيما الدولة ومؤسساتها كافة ووزارة الداخلية والبلديات التي قامت بدورها الوطني". وقال: "لقد شاهد العالم بأسره ان الانتخابات في 15 أيار كانت واحة حضارية عن لبنان وصورة مشرقة لهذا الشعب المنهك والمقهور، والذي نأمل ان نفيه حقه والعمل لخدمته في كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية، وفي تحقيق حلمه بالشمس والهواء ولقمة الخبز والطبابة والعيش بحرية في وطن الأرز والعيش المشترك الإسلامي - المسيحي ليبقى لبنان وطنا نهائيا لجميع أبنائه".
 
أضاف: "كانت الانتخابات محطة مفصلية ومصيرية في تاريخ لبنان، ونأمل ان يحقق المجلس النيابي المقبل عقد التئام وجمع شمل اللبنانيين على المودة والمحبة  والعيش الواحد، وان يشرع من القوانين ما فيه خدمة للشعب والوطن والأرض. الشعب اللبناني والجنوبي لم يبخل بصوته وهو الذي لم يبخل بتقديم الدماء في مواجهة العدو الإسرائيلي وحرر الأرض التي عادت الى حضن الوطن في أيار عام 2000، حيث ان لنا في أيار محطات وطنية ومفصلية ستبقى راسخة في وجداننا كما الاستقلال اللبناني  الناجز".
 
وختم: "الشعب الجنوبي قال كلمته في الانتخابات واقترع للوائح الامل والوفاء، وهو الوفي والمقدام والشجاع وصاحب المبادرات الخلاقة والمبدعة في اجتراح المعجزات وصنع الانتصارات، وسنبقى الاوفياء لهذا الشعب الطيب العظيم".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما