مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

نادين نسيب نجيم حاضرة أكثر من أي وقت مضى - نجمة رمضان ٢٠٢٢

24-04-2022

Enooma Stars

في بداية شهر رمضان كثر الحديث إعلامياً و عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غياب الممثلة المتألقة نادين نسيب نجيم عن الموسم الرمضاني لسنة ٢٠٢٢، لكن نادين سطع نجمها حتى لو غابت عن المسلسلات الرمضانية، فأكدت للجميع أنها حاضرة حتى و ان غابت و ذلك من خلال أكثر من عمل و حدث.

أولاً، يواصل إعلان زين للاتصالات الذي شاركت فيه النجمة اللبنانية نادين نجيم تحقيق نجاحاً كبيراً بعد عرضه في بداية شهر رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالإعلان تخطى 2 مليون مشاهدة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام و أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر قناة زين الرسمية على يوتيوب.

ثانيا، اسم الممثلة ⁧‫نادين نسيب نجيم‬⁩ ذُكر في مسلسل ⁧‫"من شارع الهرم إلى‬⁩". نادين هي الوحيدة التي من امكانها دخول عيادة الدكتور زهير من دون موعد -  "اذا مو نادين نسيب نجيم ينطر بالدور الوحيده يلي لها حق تدخل هيي نادين".

ثالثاً، ما ان نشرت صفحة “سيدرز آرت” تغريدة تؤكد فيها وجود موسم ثانٍ من مسلسل “صالون زهرة” بطولة النجمة نادين نسيب نجيم و معتصم النهار ، انهالت التعليقات عبر السوشيال ميديا تعبيراً عن شوق الجمهور للجزء الثاني خاصةً بعد أن حقق الجزء الاول نجاحًا لم يحققه اي عمل عُرض على منصة من قبل.

أخيرا و ليس آخرًا احتل و ما زال يحتل هاشتاغ #نادين_نسيب_نجيم المرتبة الاولى في لبنان و  عدد كبير من الدول العربية أكثر من مرة تأكيدا ان نادين حاضرة أكثر من معظم الممثلات التي تشارك في السباق الرمضاني.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما