مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

حملات على فريد البستاني ومصادر شوفية ترد عبر اينوما

15-04-2022

من دون تعليق

تتواصل الحملات المشبوهة عبر بعض المواقع الالكترونية على النائب الدكتور فريد البستاني المرشح للإنتخابات النيابية المقبلة في دائرة الشوف عاليه. آخر هذه الحملات جاء عبر احد المواقع الذي لم يجد ما ينتقد البستاني به سوى نقطتين يتفق ابناء الشوف مؤيدين للبستاني او معارضين له على بطلانها.

في النقطة الاولى يدَّعي الموقع "ان مصادر متابعة في دائرة الشوف – عاليه استنكرت تصرفات النائب فريد البستاني الذي غاب عن المنطقة منذ انتخابه للمرة الأولى عام 2018 ويعود إليها بحملة إعلانية لو صرف تكاليفها على مدى السنوات الأربع لما احتاجها اليوم"
يغيب عن بال كاتب الخبر ان ما ينسبه لمصادر متابعة مناف للحقيقة جملة وتفصيلا، فابناء الشوف بمختلف انتماءاتهم يعترفون لفريد البستاني انه لم يغب عن المنطقة منذ اليوم التالي لانتخابات ٢٠١٨ وهو كان حاضرا دائما انمائيا وخدماتيا وهذه حقائق ثابتة لا ينكرها عليه احد.
مصادر شوفية علَّقت على هذه النقطة بالتحديد واعتبرتها اكثر من سخيفة فكاتبها على ما يبدو لا يعرف المنطقة ولم يتحدث لإبنائها يوما انما بنى كلامه استنادا الى نظرية سائدة تنطبق على غالبية من يتعاطون الشأن العام الا ان فريد البستاني نقضها منذ اليوم الأول لانتخابه.
في النقطة الثانية يجعل كاتب الخبر نفسه ناطقا باسم التيار ليصف البستاني "بالتخاذل ونكران الجميل وعدم دعم الفريق الذي اوصله الى المجلس" وهذه نقطة ثانية يكذِّب فيها كاتب الخبر نفسه اذ ان الكل يعرف ان الدكتور فريد البستاني بقي حتى الآن عضوا في تكتل لبنان القوي بالرغم من استقالة كثيرين وانسحابهم من التكتل وبالرغم من انه كان قادرا ان يحذو حذو غيره وينسحب مستفيدا من الموجة الشعبية التي كانت سائدة مع ثورة ١٧ تشرين. الا انه بقي في التكتل مجاهرا بمواقفه الداعمة لرئيس الجمهورية ومشاركا دائما في الاجتماعات.
مصادر متابعة نصحت خصوم الدكتور فريد البستاني بعدم الاكثار من الحملات  غير المستندة الى وقائع او حجج منطقية لأنها في النهاية ستأتي بمفعول عكسي فترتد على مطلقيها بدل ان تنفعهم.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما