مباشر

عاجل

راديو اينوما

45 إصابة بكورونا بين عمال شركة…

21-08-2020

صحة

None

أصدرت بلدية الكفور - تول (النبطية) بياناً أعلنت فيه إصابة 45 شخصاً بين العمال في شركة "ريبلاست" بينها لبناني واحد، و24 سورياً، و14 بنغالياً، و5 سودانيين.

 

وجاء في بيان البلدية أنه "بعدما أعلنا في بيان سابق صراحة، عن اصابة اربعة عمال من الجنسية البنغالية ومخالطتهم لما يزيد عن خمسين عاملا آخرين من الجنسيات السورية والسودانية والبنغالية يعمل جلهم لدى شركة "ريبلاست" الكائنة في تول، فقد اخضع بالأمس جميع العمال المخالطين للحالات الأربعة لفحص PCR بعدما قامت البلدية بحجرهم احتياطا في أماكن سكنهم، ولم تظهر نتيجة أي منهم حتى الساعة. وعمل فريق التعقيم والتطهير في البلدية على تعقيم المباني والشقق والغرف التي يشغلها المحجورون بعد مغادرتهم اياها لاجراء الفحوصات واعادتهم اليها في ما بعد".

 

وأضافت: "وبعد شيوع خبر اصابة عمال بنغال في بلدة تول ومخالطتهم لعمال آخرين، بادر صاحب ومدير عام شركة "ريبلاست" محمد خليفة بالتعاون مع البلدية الى اجراء مائة وفحصين (PCR) لجميع العاملين لديه من لبنانيين وجنسيات مختلفة، حيث تأكد بالامس اصابة سبعة وثلاثين (37) عاملا بحسب نتيجة فحوصهم التي جاءت ايجابية، واصابة ثمانية (8) آخرين اليوم، ليبلغ عدد اصابات عمال الشركة 45 اصابة، توزعت على الشكل التالي:

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.