مباشر

عاجل

راديو اينوما

الحواط: لحكومة تحاسب المرتشي

17-10-2018

محليات

أعلن النائب ​زياد الحواط​ رفضه المعالجة الفرديّة للنفايات في لبنان عموماً وفي جبيل خصوصاً، مطالبا بأن “يكون للبلديات والاتحادات البلدية الدور الأساسي في المعالجة المطلوبة”.

ولفت الحواط في حديث عبر “لبنان الحر” الى أنه “في جبيل يوجد مركزاً للمعالجة في بلدة حبالين، وعلينا جميعاً تطويره وتحديثه”، مقترجا الاستعانة بـ”القطاع الخاص وامكاناته في حال تطلّب الأمر ذلك”.

واعلن الحوّاط  وضع نفسه مع زملائه النواب وجميع البلديات في ​قضاء جبيل​ “بتصرّف اتحاد بلديات جبيل لدعمه ومساندته من اجل تأهيل مركز حبالين وتطويره ليصبح مركزاً نموذجياً بعد معالجة موضوع الروائح المنبعثة منه وتزويده بكل التجهيزات الضرورية وفق المواصفات البيئية المعتمدة عالمياً”.

 

واكدا ان لا حاجة لأي مركز آخر لمعالجة ​النفايات​ في جبيل ، لا سيّما في بلدة بلاط

وفي سياق أخر تمنى الحواط ولادة الحكومة بشكل سريع خصوصًا ان الشعب انتظر طويلاً هذه الحكومة التي يجب تتمتع بمشروع وطني نظرًا للإستحقاقات القادمة، مضيفًا” “وكل ما طلبنا به هو المشاركة القوية في الحكومة على أمل أن نصحى غدا على حكومة تعالج اوجاع الناس وتحاكم المرتشي من أجل وضع لبنان على السكة الصحيحة”.

 

وأشار إلى ان حزب “القوات اللبنانية” قدم كل ما يلزم من أجل تسهيل مهمة الرئيس المكلف سعد الحريري من اجل لبنان واللبنانيين.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.