مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

الشامسي بعد لقائه عون: الإمارات لا تزال تدعم استقرار وسيادة لبنان ومسيرة النهوض فيه

10-07-2018

محليات

شهد قصر بعبدا، قبل ظهر اليوم الثلثاء، لقاءات وزارية وديبلوماسية وسياسية تناولت الاوضاع الراهنة والتطورات المتعلقة بمسار تأليف الحكومة الجديدة.

الشامسي

عرض رئيس الجمهورية ميشال عون مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان السفير حمد الشامسي العلاقات اللبنانية – الاماراتية وسبل تطويرها وتفعيلها في المجالات كافة.

واكد السفير الشامسي بعد اللقاء ان دولة الامارات العربية المتحدة وقفت دائمًا الى جانب لبنان قيادةً وشعبًا، وهي لا تزال تدعم استقراره وسيادته ومسيرة النهوض فيه وتتطلع الى مزيد من التعاون في كل الميادين.

 

واشار السفير الشامسي الى ان لبنان حقق انجازات كثيرة خلال الاشهر الماضية عززت امنه وسلامة ابنائه وهذا ما يسعد اخوانهم الاماراتيين الذين يريدون كل الخير والسعادة لهم، وهم يتطلعون دائمًا الى رؤية لبنان الشقيق سيدًا وحرًا ومستقلًا ومتعافيًا.

وأضاف: “حمّلني فخامة الرئيس تحياته الى القيادة الاماراتية الرشيدة، مستذكرًا بالخير والوفاء الراحل الكبير صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة ورائد وحدتها، الذي كانت لوقفاته الى جانب لبنان الشقيق الاصداء الايجابية التي لا تزال ترسم اسس العلاقات بين البلدين الشقيقين” .

المشنوق

كما استقبل الرئيس عون وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق واطلع منه على الاوضاع الامنية في ضوء التقارير التي رفعتها الاجهزة المختصة. كما تطرق البحث الى مختلف وحدات الوزارة وحاجاتها. وتم خلال اللقاء التداول في الشأن الحكومي والاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة الجديدة.

وهاب

 

واستقبل الرئيس عون رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب الذي وصف اللقاء مع رئيس الجمهورية بانه جلسة عميقة وصريحة لمس خلالها من فخامة الرئيس تفهمًا كبيرًا لواقع الجبل وحرصًا على رعاية كل الاطراف فيه، كما لمس اهتمامًا خاصًا بمنطقتي الشوف وعاليه ودعمًا لمشاريع انمائية فيهما.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما