مباشر

عاجل

راديو اينوما

جعجع من زحلة: الحكومة القوية ضرورية للوصول الى الجمهورية القوية

21-05-2018

محليات

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن الحكومة القوية ضرورية للوصول الى الجمهورية القوية، وقال: “هدفنا كتكتل “الجمهورية القوية” من ضمنه نواب زحلة ان نصل الى حكومة قادرة تجسد الجمهورية القوية التي نحلم بها والشفافية عنوانها الاساسي”.

كلام جعجع الذي بث عبر شاشة جاء خلال احتفال شعبي حاشد أقامته منسقية حزب “القوات اللبنانية” في زحلة، احتفاء بفوز النائبين القاضي جورج عقيص عن المقعد الكاثوليكي وسيزار المعلوف عن المقعد الأرثوذكسي، وذلك في ساحة الشهداء في زحلة، في حضور النائبين المحتفى بهما، النائب المنتخب سليم عون وعقيلته، النائب جوزف المعلوف وعقليته، النائب طوني أبو خاطر ممثلا بابنه مخايل، منسق زحلة في “القوات” ميشال تنوري، أعضاء لائحة “زحلة قضيتنا”، كوادر من “القوات” ومحازبين ومناصرين، أعضاء مجالس بلدية واختيارية، فاعليات اقتصادية وثقافية واجتماعية وحشد من أهالي زحلة.

 

وأضاف: “بعض اخصامنا في الانتخابات قالوا ان زحلة اعطت ثقتها لـ”القوات”، وماذا فعل نوابها على مدى 9 سنوات؟ قبل كل شيء لم يفعلوا اي شيء خطأ مثلما انتم فعلتم، لقد مثلوا زحلة خير تمثيل، انتم بقيتم على مدى سنوات ممثلين لزحلة وماذا فعلتم، الذي فعلوه “القوات” هو انهم مثلوا زحلة خير تمثيل، وروح زحلة، وخطها الوطني والسياسي التاريخي. اقله اعطوا افضل صورة عن زحلة بما يتعلق بنزاهتها واستقامتها

ووجه تحية كبيرة للنواب طوني ابو خاطر، جوزف المعلوف وشانت جنجنيان، وكل الفريق الذي استمر معهم منذ 9 سنوات حتى الآن. وقال: “جورج عقيص وسيزار المعلوف سيكملان المسيرة، نحن ايضا نريد الافضل لزحلة، نريد اكثر لزحلة، هذا حمل كبير. بالنسبة لنا زحلة ليست فقط عروس البقاع، نريدها عروس لبنان. ومهمة نوابنا تحويل زحلة من عروس البقاع الى عروس لبنان، ومثل اي مناطق لبنانية اخرى حيث اعطتنا الناس ثقتها، سننقل زحلة من مكان الى مكان آخر، طبعا بالتعاون مع جميع الافاضل من نواب المنطقة، وعلى رأسهم الصديق سليم عون، ومهما حصل في زحلة واماكن اخرى، اتفاق معراب ساري المفعول. زحلة نريدها عروس الجمهورية القوية، منذ اول تأسيس للبنان زحلة تحمل هذا المشروع، وليس جديدا عليها مشروع الجمهورية القوية، في الوقت الحاضر زحلة في داخل الجمهورية القوية وستضع جهدها لتحقيق هذا المشروع، في اقرب وقت ممكن. انا شخصيا زحلة تعني لي الجمهورية القوية”.

وتابع: “الاقتصاد ليس بافضل حالاته، لا نستطيع ان نعالج الاقتصاد مثل ما كنا نعالجه في العامين الماضيين، من اجل ذلك علينا ان نضع جهدنا لنصل الى حكومة جديدة بالفعل وليس بالاسم لنبدأ بمعالجة مشاكلنا، وننتشل اللبناني من الازمات التي يمر بها في الوقت الحاضر. زحلة دوما كانت في الطليعة وستبقى في الطليعة بمشروع الحكومة الجديدة والجمهورية القوية سوف تبقى زحلة في الطليعة، الزحالنة قبل كل شيء هم اولاد قضية. زميلنا النائب جورج عقيص تطرق الى المال الانتخابي، لكن في نهاية المطاف، يعود القرار للزحليين، يصوتون مثل ما يريدون، وليس كما اراد من قاموا بدفع المال لهم. واكبر دليل ما حصل في هذه الانتخابات وما قبلها”.

 

وختم جعجع: “اشكركم فردا فردا على جهدكم في زحلة والقضاء، لانني لم ار منكم سوى العاطفة الصافية تجاه القضية ككل. اشكر كل من صوت معنا ومن لم يصوت معنا، على امل ان يصوت الجميع معنا في المرة القادمة، عاشت زحلة النجمة الي ما بتنطال. وستعمل زحلة لكي يصبح لبنان كله النجم الذي لا يطال”.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.