مباشر

عاجل

راديو اينوما

HUAWEI P20 Pro لأفضل أداء تصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة

10-05-2018

تكنولوجيا

في ظل تطوّر تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف على نحو مستمرّ، تحاول الشركات المصنّعة للهواتف الذكية ٳيجاد حل لمسألة أساسيّة ومهمّة جدّاً هي تجربة التصوير والحصول على صور ذات جودة عالية في ظروف الٳضاءة المنخفضة.

وقد أوجد الحل لمسألة التصوير في الإضاءة المنخفضة في هاتف HUAWEI P20 Pro، الذي أطلق مؤخراً في باريس وسوف يصل قريباً الى الأسواق اللبنانية. أتى الحلّ من خلال أوّل كاميرا Leica ثلاثية مع مستشعر صور بأبعاد 1/1.7 بوصة ليتيح التقاط المزيد من الضوء وٳنتاج صور في غاية النقاوة وعالية الجودة. ويتميّز هاتف HUAWEI P20 Pro بفتحات واسعة للعدسات (قياس f/1.8, f/1.6, f/2.4) وبمستشعر ضوئي عالي الحساسية بدقة تصل ٳلى ISO 102400 لالتقاط صور رائعة في ظروف الٳضاءة المنخفضة.

عند تفعيل تقنية المدى الديناميكي للصور، يقوم الهاتف بالتقاط مجموعة من الصور بـتعرض ضوئي مختلف (تدرجات من 3 ٳلى 5)، وإنّ هاتف HUAWEI P20 Pro يلتقط الصور بـ7 تدرجات مختلفة من التعرض الضوئي. وعند تفعيل تقنية المدى الديناميكي، يدمج الهاتف بين مجموعة الصور التي التقطت بدرجات تباين مختلفة بين شديد السطوع والوضع الطبيعي وشديد الظلمة ومن ثم يدمج الصور الثلاثة في صورة واحدة تحمل الأفضل من كل مشهد أو لقطة.
الجدير بالذكر أنّ هذا الهاتف قد حصد جائزة TIPA عن فئة الهاتف ذكي لتميزه في التصوير الذكي فنال لقب "أفضل تصوير فوتوغرافي عبر هاتف ذكي" وصنّفته ضمن لائحة أفضل المنتجات لعام 2018. وسيشكّل جهازHUAWEI P20 Pro الجديد، الذي تم تطويره بالتعاون مع Leica، علامة بارزة في تطوير أجهزة الهواتف الذكية بهدف الحصول على تصوير فوتوغرافي عالي الجودة.

 

تمرّ الحياة بسرعة الضوء، لذا احرصوا على التقاط كل لحظة ثمينة بواسطة هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يقدّم لكم مزيجاً رائعاً بين تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي المتطورة والتصميم المبتكر والمثالي

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.