مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

البستاني: الدولة التي لا تحترم المسنين لا شرف لها

02-05-2018

الانتخابات

أعلن المرشح عن المقعد الماروني في الشوف فريد البستاني أنه "نحن بحاجة إلى حالة طوارىء اقتصادية في الشوف"، داعيًا إلى "فتح وزارة وتسميتها وزارة إزالة التعتير".

 

وأكد البستاني ضرورة تشكيل لجنة "لمعرفة أين ذهبت أموال المهجرين، فهناك أشخاص لم يحصلوا على أموالهم في حين أنّ البعض حصل عليها بضعف ثلاث مرت"، مشدّدًا على "دفع حقوق المواطنين قبل التكلم عن سيدر 1".

وقال: "أنا لا أؤمن بالوراثة السياسيةوالشعب هو من يقرر في صناديق الاقتراع في ​6 أيار​، وعلى النائب أن يكون لديه رؤيا إلى المستقبل مضيفًا أنّ منطقة الشوف منكوبة سياحيًا وثقافيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، ليس لدينا فنادق مهمة ولا دور سينما ولا أماكن لتنظيم الحفلات والمعارض"، داعيًا أبناء الشوف إلى الاقتراع "لنستطيع إطلاق عملية التغيير".

وأعلن البستاني أنه "إذا انتُخبتُ نائبًا سأنزل إلى البرلمان وأؤمن البطاقة الصحية وضمان الشيخوخة لأن الدولة التي لا تحترم المسنين لا شرف لها، وسأطالب بحصة الشوف من سيدر 1".

من جهة أخرى، لفت إلى أنه "نعيش في منطقة بوجود اسرائيل ودول إقليمية وسنتعرض دائمًا إلى هزات، إلّا أن وحدتنا الوطنية ودعمنا للعهد تساعدنا على الوقوف في وجه هذه الهزات"، مشدّدًا على أنه "من واجبنا أن نساعد هذا العهد على النجاح وأنا أقف إلى جانب الرئيس ميشال عون اليوم وغدًا وبعد غد".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما