مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

طهران تعتقل قيادي "بارز" في داعش ومساعديه

06-04-2024

عالميات

أعلنت الشرطة الإيرانية أنها "اعتقلت عضوا بارزا في تنظيم داعش واثنين من مساعديه، في مدينة ماهدشت التابعة لمحافظة البرز غرب العاصمة طهران.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإيرانية العميد سعيد منتظر المهدي، "نجحنا في إلقاء القبض على محمد ذاكر الملقب بـ "رامش" وهو أحد كبار أعضاء تنظيم "داعش" الإرهابي، وعضوين آخرين من العناصر الإرهابية التابعة لهذا التنظيم في ظل عمليات الرصد الاستخباراتية من قبل وحدة استخبارات قيادة شرطة محافظة البرز وبتعاون مواطن في التعرف على الإرهابيين".

وأضاف، "أصيب ثلاثة من الإرهابيين بالرصاص بعد إطلاق النار على سيارتهم، وتم القبض عليهم". وأوضح أن "هؤلاء الأشخاص كانوا يخططون لتنفيذ عملية انتحارية في عيد الفطر".

وأردف، "اعتقل 8 أشخاص من المتواطئين مع الإرهابيين وسیعلن عن المزيد من الأخبار المتعلقة بتصرفات واتصالات هذا التنظیم الإرهابي".

وكان المساعد الأمني لمحافظ مدينة سيستان وبلوشستان الواقعة جنوب شرقي إيران، علي رضا مرحمتي، أعلن في وقت سابق أن قوات الأمن تمكنت من إحباط هجوم مسلح استهدف مقرات أمنية بمحافظة سيستان وبلوشستان مساء الأربعاء الماضي، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من المنفذين ورجال الأمن

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما