مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

المقاومة في العراق تستهدف مصافي النفط في حيفا

06-04-2024

عالميات

أكدت المقاومة الإسلامية في العراق "استهداف مجاهديها، فجر اليوم السبت، مصافي النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر".

وقبل ساعات، أعلنت "ضرب مجاهديها هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل، يوم الأربعاء الفائت، بواسطة الطيران المسيّر".

وبالتزامن، قالت المقاومة الإسلامية في بيان إنها "ضربت هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يوم الأربعاء، بواسطة السلاح المناسب".
وأضافت، أنّ "العمليات تأتي استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الجيش الاسرائيلي، واستمراراً لنهجها في مقاومته، ونصرةً لأهل غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين العُزّل من أطفالٍ ونساء وشيوخ".

وأكدت المقاومة استمرارها في "دكّ معاقل الأعداء".

ويوم الخميس الماضي، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، "تنفيذ مجاهديها عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفاً إسرائيلياً حيوياً في أسدود المحتلة، كما استهدفوا قاعدة الجيش الاسرائيلي الجوية "رامات ديفيد" في حيفا المحتلة".

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر الجيش الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ الجيش الاسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن كانت قد وجّهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية للقواعد الأميركية في العراق وسوريا.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما