مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

حزب الله العراقي يستهدف موقعا حيويا معاديا

01-04-2024

محليات

|

الميادين

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضرب مجاهديها، صباح اليوم الأثنين، هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة بالأسلحة المناسبة.

وقالت المقاومة، في بيان، إنّ" هذه العملية تأتي في إطار مواصلتها مقاومة الكيان الاسرائيلي، ونُصرةً للشعب الفلسطيني في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الاسرائيلي بحقّه". وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وبالتزامن، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ "حريقاً اندلع بعد دوي صفارات الإنذار في "إيلات" إثر سقوط صاروخ أو مسيرة أو صاروخ اعتراضي، واتجهت فرق الإطفاء إلى المكان".

وأضاف الإعلام الإسرائيلي أنّ "وسائل مجهولة" سقطت في "إيلات"، مما أدى إلى إصابة عدة أماكن، قائلاً إنّ "جهة إطلاق الطائرة المسيرة نحو إيلات هي العراق وليست اليمن". وأكد أنّ الطائرة المسيرة هاجمت في "إيلات" قاعدة عسكرية. وأمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، ضربها هدفاً حيوياً في "عيلبون" بالجليل المحتل، عبر الطيران المسيّر.

وسبقت هذه الاستهدافات، إعلان الأمين العام لكتائب سيد الشهداء أبو آلاء الولائي، أنّ المقاومة العراقية، "ستستهدف موانئ الكيان الاسرائيلي وطائراته ومصافي النفط في المتوسط، خلال المرحلة الثانية من العمليات العسكرية ضد الجيش الاسرائيلي.

ولطالما شدّدت المقاومة الإسلامية في العراق على أنّها ستواصل عملياتها ضدّ المستوطنات الإسرائيلية، حتى إعلان الهدنة في قطاع غزّة والتزام الكيان الاسرائيلي بشأنها، موضحةً أنّ مجاهديها سيبقون في جاهزيةٍ تامة خلالها.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما