مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

جرحى في غارة على طيرحرفا فجراً

26-03-2024

محليات

أغار الطيران الحربي الإسرائيلي فجر الثلثاء، على بلدة طيرحرفا جنوب لبنان مستهدفاً منزلاً غير مأهول، ما أدّى الى وقوع ثلاث اصابات طفيفة في صفوف مسعفي الدفاع المدني عملت فرق الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية على نقلها الى المستشفى في صور، كما لحقت بالمنازل أضرار جسيمة.

من جهتها، اعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني المركزية في "جمعية كشافة الرسالة الإسلامية"، في بيان أنه "بنتيجة الاعتداء الاسرائيلي الذي طاول فجر اليوم أطراف بلدة طيرحرفا، تسبب هذا الاعتداء بأضرار جسيمة في مقر الدفاع المدني لكشافة الرسالة الاسلامية في البلدة، بالاضافة الى اضرار في سيارات الاسعاف وآليات الاطفاء"، مشيرة الى أنّ جميع المسعفين المتطوعين في خير وإصاباتهم طفيفة.

في المقابل، قال الجيش الإسرائيلي في بيان إنّ الطائرات الحربية أغارت "الليلة الماضية على مبنى عسكري لحزب الله في منطقة طير حرفا ومبنى آخر في منطقة الظهيرة".

هذا وتعرّضت قرى الجبين وطيرحرفا والضهيرة لقصف مدفعي.

وطوال الليل وحتى صباح اليوم، واصل الطيران الاستطلاعي تحليقه فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل، كما أطلق الجيش الإسرائيلي ليلاً، القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولاً الى مجدل زون والناقورة.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما