مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

حزب الله يستهدف موقع المالكية بالقذائف المدفعية

21-03-2024

أخبار

أعلن حزب الله في بيانٍ صدر عنه بعد ظهر اليوم الخميس، استهداف موقع المالكية بالقذائف المدفعية.

وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:50 من يوم الخميس 21-03-2024 موقع المالكية بالقذائف المدفعية واصابوه اصابة مباشرة".

وفي بيانٍ آخر، قال "الحزب": "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:25 من يوم الخميس 21-03-2024 نقطة تموضع ‏لقوة استخبارات عسكرية في مستعمرة المطلة واصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا أفرادها بين قتيل ‏وجريح".

وصدر عن حزب الله بيان، جاء فيه أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، ‏استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة (5:30) من بعد ظهر يوم الخميس 21-03-2024 مبنًى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المالكية بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة".

وأعلن حزب الله أيضاً استهدافه مستعمرة أفيفيم، مساء اليوم الخميس.

وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية ‏استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة (17:38) من بعد ظهر يوم الخميس 21-03-2024، مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأصابوهما إصابةً مباشرة".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما