مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

رئيسي حول انفجاري كرمان: المبادرة بيد قواتنا المسلحة ونحن من يحدد الزمان والمكان للإنتقام

05-01-2024

عالميات

صرّح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أنّ "العدو يعلم مدى قوة إيران وتأكدوا أنّ المبادرة بيد قواتنا المسلحة، ونحن من يحدد الزمان والمكان للإنتقام"، خلال تشييع ضحايا الانفجارين قرب مرقد القائد السابق للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني.

ولفت إلى أنّ "هذه الجريمة نفّذت بأياد الأعداء للشعب الإيراني... إن شعب كرمان يتمتع ببصيرة ثاقبة وثورية ودائما يحضر الساحة ويتألق بشكل جيد في مختلف الاختبارات".

واعتبر رئيسي أنّ "حقد العدو بالنسبة للشهيد سليماني سببًا لمثل هذه الأعمال الإرهابية"، وقال: "إن الله رفع اسم الحاج قاسم بأفعاله، وإنّه إلى جانب فتحه العديد من الساحات، فتح القلوب أيضاً... الحاج قاسم أحبط مخططات أميركا الشريرة ودمر داعش وأفشل المشروع الصهيوني في المنطقة، فالعدو اليوم غاضب من ذلك".

وذكر أنّ "أيّ محلل ينظر بشكل صحيح سيدرك أن قوى المقاومة، التي ليس لديها قوة بحرية أو جوية، تمكنت من مقاومة الكيان الصهيوني بقوة الإيمان"، مؤكدا: "الإعتقاد السائد اليوم هو ان المنتصر الحقيقي في المنطقة هو فلسطين والكيان الصهيوني فشل".

وأضاف "إنّ قادة المقاومة يسمون الحاج قاسم سليماني بشهيد القدس، وما نراه اليوم هو نتيجة مساعي الحاج قاسم، مع أنه يجب تكريم حماس وفلسطين أيضا"، مؤكدا: "الشهيد سليماني حاول إلى جانب إخوانه منع توسع داعش الإرهابي في المنطقة".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما