مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

المكاري: الريجي أثبتت ان بناء الدولة العصرية ممكن

14-12-2023

محليات

|

نداء الوطن

جال وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في الريجي قبل ظهر اليوم، واستقبله المدير العام للريجي ناصيف سقلاوي ورؤساء الاقسام والموظفون.

 

 

 

بعد الجولة قال المكاري: " لقد زرت الريجي منذ اكثر من اربع سنوات والتقيت المدير العام الاستاذ ناصيف، واليوم اكتشفت حداثة هذا الصرح. وكم افتخرت عند دخولي حيث طالعني اللون الاخضر والنباتات والابتسامات التي احاطتني من الموظفين والاداريين الذين يشعرونك كم هم سعداء بعملهم".

اضاف: "أحيّي الالتزام الذي يتمتع به الموظفون، وقد قرأته في عيونهم وابتساماتهم، وهذا الامر اذا دل على شيء فهو يدل على القناعة التي يمتلكها كل فرد في هذه المؤسسة".

 

وتابع: "الريجي مؤسسة عريقة تطورت عبر الوقت ووصلت الى المراحل المتقدمة التي لمسناها اليوم، على الرغم من الاهتراء في هذه الدولة التي نخرتها المذهبية واكلها الفساد واكلتها السياسة".

 

"لقد قمت منذ اسبوعين بسفرتين، واحدة الى إسطنبول والثانية الى الصين. رأيت دولا ومؤسسات حديثة ولمست كيف تبنى الدولة والاوطان، وهنا عاينت في الريجي الامر المصغر الذي اختبرته في الصين، وسألت المسؤولين هناك كيف وصلوا الى ما وصلوا اليه من تطور كبير، فأجابونني: انها القيادة المسؤولة. انا لم اعتد ان اساير، لكنني انوه بجهود المدير العام الاستاذ ناصيف سقلاوي وبقدرته على تقدير كل هؤلاء الاشخاص الى جانبه".

 

وختم: "انا فخور جداً ومفعم بالامل باننا قادرون على بناء الدولة العصرية، وذلك عندما نرى اناسا يضعون كل اعتباراتهم وراء ظهرهم، واذ ذاك يمكنهم بناء المؤسسات"، وقال: "نحاول ان ننهض بمؤسساتنا قدر المستطاع، وعندما تكون المؤسسة بخير فإن المواطن يكون بخير، وكذلك عائلته ومستقبله ".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما