مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ملحم خلف: 366 يوما الشعب المقهور يستغيث بضمير 128 نائبا

01-11-2023

محليات

قال النائب ملحم خلف في تصريح في مجلس النواب:" لم تعد أيامنا الا كوابيس تلاحقنا تدخل في يومياتنا وتهز وجداننا الذي يتدافع مع ضميرنا الذي لا يهدأ من ترويع الاطفال في فلسطين، ان سرعة عداد الموت اليومي خدر ضمير بعض مسؤولي الدول أمام مصالحها، فحياة طفل في العالم يهتز له الضمير. أما آلاف أطفال فلسطين فيطرح سؤالا بل الف سؤال. المطلوب العدالة لفلسطين.العدالة لفلسطين اليوم اليوم وليس غدا".
 
أضاف :"أما في لبنان، عدونا متربص بنا، رغبته استدراجنا الى حرب لاطاقة لنا عليها، وشعبنا في الجنوب يدفع تكرارا فاتورة هذا العدوان، فالدعم كل الدعم لمن هو صامد في ارضه وفي بلدته وفي منزله، والدعم كل الدعم لمن اضطر ان ينزح ولمحافظ على كرامته.
 
366 يوما و128 نائبا غائبين عن إنفاذ موجباتهم الدستورية، لاعادة بعض الثقة اليه لتخفيف معاناته اليومية لاعطائه بعض الاطمئنان الا يستحق شعبنا طمأنته من خلال إعادة انتظام الحياة العامة وإنتخاب رئيس للجمهورية. الامتثال الى الدستور هو طلبنا. الامتثال الى الدستور هو أساس السياسة وليس العكس الدستور هو القيد المفروض علينا جميعا كمسؤولين لنلتزم بما يفرضه الدستور علينا ولننتخب رئيسا للجمهورية اليوم اليوم 366 يوما الشعب المقهور يستغيث بضمير 128 نائبا وليس غدا".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما