مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

حزب الله يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بسلسلة أنشطة في صيدا والجوار

03-10-2023

محليات

أحيا "حزب الله" ذكرى ولادة الرسول وولادة حفيده الإمام جعفر الصادق و"أسبوع الوحدة الإسلامية"، بسلسلة أنشطة تنوعت بين أمسيات قرآنية واحتفالات وحفلات تخريج لطلاب الشهادات الرسمية وموالد ومسابقات وتوزيع هدايا. 
 


ففي صيدا أقيمت أمسية قرآنية في مسجد مجمع السيدة الزهراء لقراء دوليين من لبنان ومصر وتواشيح اسلامية للمنشد علي حجازي، وحضر الأمسية لفيف من العلماء وممثلون عن  الاحزاب اللبنانيةوالفصائل الفلسطينية وحشد من المصلين. 
 
ونظمت التعبئة التربويّة في حارة صيدا  حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادات الرسمية برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان الذي  ألقى كلمة من وحي المناسبة.
 
وتخلل الحفل فقرة مميزة للمنشد محمد محيدلي  في حضورفاعليات  تربوية واجتماعية وحزبية وعلمائية وبلدية واختيارية. 
 
كما اقامت التعبئة التربويّة في عنقون حفلاً مماثلاً  لطلاب الشهادات الرسمية برعاية وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور مصطفى بيرم  وجه خلاله  خطاباً للمحتفى بهم  تلاه فقرةانشادية أدتها فرقة كشافة الإمام المهدي في عنقون للناجحين والنبي والمقاومة في حضورفاعليات تربوية واجتماعية وحزبية وعلمائية وبلدية واختيارية. 
 
كذلك  نظم الفرع الثقافي أمسية قرآنية في مسجد الإمام الحسن في اركي واقيمت الاحتفالات والموالد والمسابقات في مسجد رومين ومصلى الرسول الأكرم في تعمير عين الحلوة وفي مسجد كفرحتى حيث تم توزيع الهدايا والحلوى على الحضور.
 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما