مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

لافتة "مهينة" في حق ميسي

28-08-2023

رياضة

|

النهار العربي

لاحقت مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان نجم الفريق السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غادر بطل فرنسا من أجل خوض تجربة جديدة في الولايات المتحدة مع نادي إنتر ميامي.

وذكرت وسائل إعلام أن بعض "ألتراس" سان جيرمان سافروا خصيصاً إلى ميامي، ووضعوا لافتة كتب عليها: "ميسي: أخيراً تخلصنا من الفظ"، قرب ملعب الفريق الجديد لبطل العالم 2022.

ويصعب اعتبار فترة ميسي مع سان جيرمان بالناجحة، حتى ولو أن نقلته الباريسية ساعدته في تعبيد الطريق ليحرز لقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته مع منتخب بلاده في قطر نهاية 2022.

ومنذ مطلع السنة الحالية، أخذت جماهير سان جيرمان بإطلاق صافرات الاستهجان في وجه ميسي، في ملعبها "بارك دي برانس".

غاب بعدها عن التمارين من أجل رحلة تسويقية مع عائلته للسياحة في المملكة العربية السعودية. أوقف لمدة أسبوع واعتذر لزملائه، ولم يكن هناك أي مؤشر لبقائه داخل أسوار باريس.

سجّل ابن مدينة روساريو 32 هدفاً في 75 مباراة مع سان جيرمان.

وفي إنتر ميامي، سجل ميسي 11 هدفاً في 9 مباريات خاضها حتى الآن، ولعب دور البطولة في تتويج الفريق بلقب كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية، وبلوغ نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

ودخل السبت الماضي احتياطياً بعد مرور نحو ساعة على انطلاق مباراة فريقه ضد نيويورك ريد بول، وسجل هدفاً ليخرج فائزاً 2-صفر، في أول انتصار لفريقه في الدوري الأميركي منذ منتصف أيار (مايو) الماضي.

1

1
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما