مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

بعد تقارير "زوجته الخائنة" مع السائق والطباخ...ماذا يقول ستيف هارفي؟

28-08-2023

نجوم العالم

|

النهار العربي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع باسم مقدّم البرامج الأميركي ستيف هارفي وزوجته مارغوري بريدجز، بعد انتشار أخبار تفيد بأنّ الأخيرة خانته مع الطبّاخ والحارس الشخصي، الأمر الذي نفاه هارفي نفياً قاطعاً.

 

 

 

وانتشرت مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك" تحدث فيه النجم عن الإشاعات المتعلقة بحياته الشخصية، وذلك خلال ظهوره فيه Invest Fest 2023 في أتلانتا يوم الأحد.

 

 

 

وفي الفيديو، يقول النجم: "قبل أن أبدأ، دعوني أقول: أنا بخير ومارجوري بخير. لا أعلم ماذا تفعلون أنتم، لكن ابحثوا عن شيء آخر لتفعلوه لأننا بخير. ليس لديّ وقت للإشاعات والقيل والقال".

 

وأشارت الإشاعات التي انتشرت على نطاق واسع عبر تطبيق "اكس"، إلى أنّ زوجة ستيف هارفي تريد الطلاق منه، بعدما تمّ كشفها وهي تخون زوجها مع الطبّاخ وحارس هارفي الشخصي.

 

 

 

كما كشف السيناتور النيجيري نيد نوكو، أنّه تواصل شخصياً مع صديقه ستيف هارفي، الذي أكّد له أنّ علاقته بزوجته جيدة للغاية، وكل الأخبار التي انتشرت مجرد أخبار كاذبة لا تمتّ للحقيقة بصلة.

 

يُذكر أنّ هارفي التقى بزوجته للمرّة الأولى عام 1990 لكنهما لم يتزوجا سوى بعد 17 عاماً أي في 2007.

 

 

 

وبعد زواجهما، تبنّى هارفي أطفالها الثلاثة التي أنجبتهم من علاقتها السابقة، وهم عارضة الأزياء لوري البالغة من العمر 26 عاماً ومورغان وجيسون.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما