مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ماسك: النِزال مع زوكربيرغ سيذاع مباشرة على منصة «إكس»

06-08-2023

عالميات

قال مالك منصة «إكس» إيلون ماسك في منشور، اليوم (الأحد)، إن نزاله مع الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» مارك زوكربيرغ سيتم بثه مباشرة على منصة «إكس»، المعروفة سابقاً باسم «تويتر». وتواعد المليارديران الأميركيان في يونيو (حزيران)، على نِزال «فنون قتالية مختلطة» بقفص في لاس فيغاس.

وقال ماسك في رسالة على منصة «إكس»، في وقت مبكر من صباح الأحد، إنه «سيتم بث المعركة مباشرة على (إكس). وستذهب جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى»، دون إعطاء أي تفاصيل أخرى، وفق ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.

 

ونشر ماسك، في يونيو (حزيران)، رسالة عبر «تويتر» - بمسماه وقتها - قال فيها إنه «يتطلّع إلى نزال في قفص» مع زوكربيرغ. وبعد ذلك، نشر زوكربيرغ عبر «تويتر» أيضاً صورة لتغريدة ماسك، وعلّق عليها قائلاً «دلّني على مكان النزال».

 

وردّ ماسك على زوكربيرغ قائلاً «فيغاس أوكتاغون». وتعتبر أوكتاغون حَلبة للمنافسة محاطة بسياج تُستخدم لإقامة مباريات فنون القتال المختلط، والتي تنظمها شركة «يو إف سي» في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا.

 

وقال ماسك وقتها «غالباً، لا أمارس التمرينات الرياضية، باستثناء ملاعبة أطفالي وتطويحهم في الهواء». أما زوكربيرغ فهو يتلقى تدريبات على فنون القتال المختلط، وفاز مؤخراً في دورات رياضة الدفاع عن النفس «الجوجيتسو».

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما